الأخبارمحليات

تزامناً مع عقد المؤتمر التصحيحي لأبناء المهرة وسقطرى .. مساعي من عبدالله بن عفرار لخلط الأوراق تنفيذاً لأجندة التحالف

حيروت – خاص 
دعا الشيخ عبدالله بن عيسى آل عفرار أبناء المهرة للإحتشاد  صباح يوم الاثنين , في محاولة لخلط الأوراق على أبناء المهرة وسقطرى الذين دعوا مسبقاً  لحضور المؤتمر التصحيحي  للمجلس العام لأبناء المحافظتين ، يوم الاثنين المقبل ,  في مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة، لانتخاب قيادة جديدة للمجلس.
يأتي هذا في ظل انسياق رئيس المجلس السابق عبدالله بن عيسى آل عفرار ، وراء مخططات التحالف السعودي الإماراتي، وخروج المجلس عن المسار الذي تأسس من أجله .
في السياق دعا محافظ محافظة المهرة بن ياسر، في تغريده له على تويتر جميع المكونات في محافظة المهرة الى تحكيم العقل ولغة الحوار وعدم الخروج عن الثوابت الوطنية والالتزام بالدستور والقوانين .
وأضاف محافظ المهرة :  أن من ينحرف عن الثوابت الوطنية والالتزام بالدستور والقوانين” يتحمل المسؤولية الكاملة عن إقلاق السكينة العامة والعبث بأمن المواطنين تنفيذاً لأجندة داخلية أو خارجية , في إشارة إلى عبدالله بن عيسى آل عفرار ومحاولته خلط الأوراق بالمحافظة تماهياً مع مخططات الإحتلال السعودي الإماراتي .
ويعقد المؤتمر التصحيحي للمجلس العام لأبناء سقطرى والمهرة ,الإثنين القادم , بحضور الشيخ / محمد عبدالله آل عفرار والشيخ / علي سالم الحريزي والشيخ / عامر سعد كلشات والشيخ عبود بن هبود قمصيت وجميع القيادات المعنية في محافظتي سقطرى والمهرة . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى