الأخبارمحليات

موظفو بريد عدن ينظمون وقفة احتجاجية ويرفضون قرار المحافظ

حيروت – عدن :

نظم موظفي الهيئة العامة للبريد في محافظة عدن اليوم الاحد وقفة احتجاجية للمطالبة بتعيين مدير عام جديد من كوادر البريد خلفا للمدير السابق أحمد صالح.

وعبر المحتجين عن استيائهم لقرار محافظ محافظة عدن أحمد لملس والذي أعتبروه غير موفق خاصة وأن المدير الجديد لمياء مجور من خارج الهيئة ولا تمتلك الخبرة الكافية في العمل البريدي .

وأضاف المحتجون ان هذا القرار يعمل على التقليل من شأن موظفين البريد الذين يمتلكون الكثير من الخبرة والمهارات التي تؤهلهم لقيادة الهيئة بالشكل المطلوب .

كما أشار الموظفين المحتجين إلى أن المديرة الجديدة قامت بعقد اجتماع مع رؤوساء مكاتب البريد بعدن وصرحت بإغلاق بعض مكاتب البريد في عدن البالغ عددهم 16 مكتب موزعين في مختلف المديريات .

وأشار الموظفين الى المديرة الجديدة عملت على حصر عملية صرف المرتبات في أماكن محددة مشيرين الى ان هذا الامر يعتبر قرار غير موفق سيساهم في زيادة الازدحامات .

وشدد الموظفين في الوقفة إلى ضرورة وضع حلول جذرية للمشاكل التي تواجه عمل هيئة البريد بعدن والمتمثلة في عمل الشبكة المركزية التي مازالت مرتبطة بصنعاء ، والموازنة التشغيلية ، بالإضافة إلى مشاكل مكتب التوفير البريدي وعدد من المشاكل التي تسبب الكثير من المعاناة للموظفين والمواطنين بشكل عام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى