استطلاعات وتحقيقاتالأخبارمحليات

هادي والإنتهازيون .. والشعب يدفع “الثمن “

حيروت – متابعات 
يواصل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي سياسته غير المكترثة بالعدل وبموقعه كمسؤول عن كل اليمنيين بمختلف مناطقهم ،فيقصي دون مبرر واضح ، ويخاصم لقضايا ذات طابع شخصي ، ويقرب الإنتهازيين ، ويعطل وظيفة الدولة استهتارا ولا مبالاة ..

حتى اولئك الذين وقفوا معه بحماس وساندوه في اللحظات التي قل فيها السند ،تنكر لهم وافزعهم بالإقصاء السافر الذي مارسه ضدهم ومعه معاونيه المصعرين خدودهم لما يحدث للوطن والشعب ، والمندفعين ببجاحة لشراء العقارات في الخارج واستثمار الأموال التي يتلقفونها من التحالف ويستحوذون عليها ، وكذا تلك التي يجري تقاسمها من ايرادات النفط والغاز ..

نسي وزير دفاعه اللواء/ محمود الصبيحي الأسير ، وتمسك بالمقدشي الذي لم تسلم منه مرتبات الجيش بناء على رغبة الإصلاح  الذين يرون في المقدشي الشخص المناسب المتشبع بالإنتهازية والبجاحة ليسرق لهم ولنفسه في ذات الوقت ، ورغم فضائحه وسرقاته الكبيرة لدعم التحالف ولمستحقات الجيش وتآمره على العديد من القيادات ، وتورطه في ارتكاب جرائم لا تسقط بالتقادم ،الا ان هادي بإيعاز من الإصلاح يتمسكون به للمواصفات المفصلة على مقاييسهم .
تسقط الجبهات دون ان يكلف هادي نفسه البحث عن الأسباب او التلويح بمحاسبة المقصرين ، وينبري الإصلاح للدفاع عن الخونة .

في قائمة حكومة اتفاق الرياض المزمع اعلانها ، خلت التسريبات شبه المؤكدة من اي تمثيل لإقليم تهامة الذي يضم اربع محافظات هي الحديدة وحجة والمحويت وريمة ،ما اثار امتعاضا لدى ابناء هذه المحافظات وتساؤلات عن اسباب التغييب الفضائحي هذا ..!!

طبعا لن يجدوا جوابا شافيا ، لأن الرئيس هادي منشغل بخصوماته وبالدائرة الأضيق التي خلق لها ويعيش فيها فقط ،وليس لديه الإستعداد النفسي للخروج منها واليمن تعيش تحت وطأة الحرب ، والجوع يتجول في المحافظات ، والموظفين بدون مرتبات ، والصرافين وأرباب الفساد من المقربين منه يتحكمون بالعملة ، وهادي وطاقمه الإصلاحي منشغلون بمشاريعهم وبتقاسم مايقع تحت ايديهم من دعم بالمال والسلاح من دول التحالف ..
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى