الأخبارمحليات

قوات الأمن الخاصة بأبين تصدر بيان حول المعسكر

حيروت – خاص

أصدرت قوات الأمن الخاصة بأبين بيانا حول ما يتم تداوله من تسليم المعسكر وجاء فيه:

طالعنا ما تم نشره في الوسائل الإعلامية ومنها عدن الغد وكذلك في وسائل التواصل الاجتماعي الواتس اب والفيس بوك وغيرها والذي تناولت تصريح الاخ القائد فضل باعش قائد قوات الامن الخاصة ابين عدن لحج الضالع والذي يتحدث فيها عن استلام معسكر قوات الامن الخاصة فرع ابين من قوات المجلس الانتقالي المنظم له .

ونحب ان نبين للجميع فصول هذة المهزلة التي يديرها المدعو باعش مع مجلسه الانتقالي والذي دابوا طوال كل هذة الفترة على تظليل الشارع الجنوبي بشعارات الهدف منها جني مكاسب شخصية والبحث عن المناصب على حساب ابناء الوطن .

فقد قام المدعو باعش باخراج جماعته من جبهات القتال في الطرية والشيخ سالم بعد ان وافق مجلسهم الانتقالي على تنفيذ التفاق الرياض تحت ضربات الحيش الوطني لياتي لنا بهذة المهزلة وهي ادخل جماعته من افراد الانتقالي الى معسكر القوات الخاصة فرع ابين مدعيا اته سلم المعسكر حسب التفاق الرياض متناسي ان من كان في المعسكر هم قوات الامن الخاصة المتواجدين في شقرة الذين كانت جماعة باعش تقاتلهم مع المجلس الانتقالي ضد شرعية الرئيس عبدربه منصور الذي يدعي انه معين من قبله .

نعم باعش ومن معه قاتلوا افراد القوات الخاصة من ابناء ابين وشرعية هادي اين كان هذا المدعي الشرعية عندما قامت قوات الانتقالي بمحاربة افراد القوات الخاصة وطردها من معسكرها بزنجبار كان يعلن ولائه للانتقالي ونشقاقه عن شرعيه الرئيس عبدربه منصور لياتي اليوم وفي لحظة يامل منها ابناء الوطن عامة وابين خاصة ان تنتهي هذة الحرب ويعمل السلام لياكد انه ومجلسه الانتقالي ليس اهل سلام ولا اهل عهود ليتلاعبون بالاتفاق وبنوده .

واصبح الانتقالي في ابين يسلم الانتقالي مدعيا تطبيق الاتفاق فاي سخف هذا واي مهزلة يمارسها باعش ومن خلفه مجلسه الانتقالي .

صادر عن
ضباط وصف ضباط وافراد قوات الامن الخاصة فرع ابين المرابطين في جبهتي الشيخ سالم والطرية المدافعي عن شرعية الرئيس المشير عبدربه منصور هادي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى