الأخبارمحليات

تدشين صرف 14 الف قطعة اراض لأسر الشهداء والجرحى بعدن

حيروت – خاص :

دشن رئيس الجمعية التعاونية السكنية لأسر الشهداء وجرحى الحرب ومناضلي الثورة علي عبد الرب العسيري صباح اليوم الاثنين صرف المرحلة الاولى لاراضي اسر الشهداء والجرحى و مناضلي الثورة والبالغ عددها 14 الف قطعة كمرحلة اولى بمحافظة عدن والمحافظات الجنوبية.

وقال رئيس الجمعية التعاونية السكنية لأسر الشهداء وجرحى الحرب ومناضلي الثورة علي عبد الرب العسيري ” ان تدشين توزيع الاراضي لاسر الشهداء والبالغ عددها 14 الف قطعة كمرحلة اولى وفقا لعقود واوراق ثبوتية رسمية تبنتها الجمعية، من اجل تمليك اسر الشهداء اللذين ضحوا من اجل الوطن.

و اشار الى ان فترة صرف أراضي المرحلة الأولى ستستمر لمدة ثلاثة اشهر، على أن تتبعها مرحلة ثانية لاستكمال باقي الاسماء التي تجاوزت 20 الف ممن تقدموا ب” ملفاتهم الرسمية للجمعية.

وقال “اننا وباسم اسر الشهداء وجرحى الحرب نطالب الجهات المسؤلة وفي مقدمتهم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ، ورئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي لحماية اراضي أبناء الشهداء والجرحى وضمان تسليمها للاسر المستحقة في ظل اطماع النافذي، وهذا اقل واحب يقدم لهم تقديرا لتضحياتهم الجسيمة التي قدموها من اجل الوطن.

واضاف اننا على ثقة بمواقف محافظ عدن احمد حامد لملس في اتخاذ قرار صائب لوقف البسط على الاراضي الخاصة بأسر الشهداء والجرحى، مناشدا رجال الامن ان يكونوا سندا وعونا لاسر الشهداء في حماية حقوقهم في هذه الظروف العصيبة.

من جهتهم عبر عدد من اسر الشهداء عن ارتياحهم البالغ بهذا اليوم الذي انتظروه طويلا من اجل تسلم أراضيهم التي تعثر تسلمها خلال الفترة المنصرمة.

مشيدين بما بذله رئيس الجمعية التعاونية السكنية لأسر الشهداء وجرحى الحرب ومناضلي الثورة علي عبد البرب العسيري من جهود طيلة السنوات الفائتة حتى جاء اليوم المنشود وبدء تسليم الأراضي لأصحابها وفي ظل ظروف اقتصادية صعبة يعيشها الجميع ويكتوي بنارها بالأخص أسر الشهداء والجرحى لما عليهم من التزامات فضلا عن خسارتهم مصدر دخلهم الذي كان يعيلهم في السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى