الأخبارمحليات

عسكريون في عدن يتوعّدون بالتصعيد ضد التحالف لهذه الاسباب

حيروت – متابعات خاصة :

هدّد معتصمون عسكريون في العاصمة المؤقتة بتصعيد احتجاجاتهم، وتنفيذ الخطوات المُقرة منذ بداية الشهر الجاري في حال استمرار تجاهل التحالف بقيادة السعودية وأطرافه لمطالبهم.

وقال المعتصمون ان المجلس الانتقالي وحكومة الشرعية يتعمُّدان خذلان الهيئة العسكرية العليا ومعتصمي الجيش والأمن الجنوبي المرابطين منذ أكثر من مائة يوم أمام بوابة مقر التحالف في كالتكس.

وأضاف المعتصمون أنهك باتوا يُدرِكون حجم الاستغلال الذي تستفيد منه المكونات السياسية عند التعاطي مع قضاياهم ومطالبهم، مشيراً إلى أن ما تم صرفه من استحقاقات المتقاعدين لا تتجاوز 10% من الاستحقاقات التي يطالبون بها منذ توقُّف رواتبهم قبل عام كامل.

وأكد المعتصمون أن الهيئة العسكرية العليا للجيش الجنوبي ستعمل على تنفيذ خطواتها التصعيدية التي سبق وأن أقرتها مطلع نوفمبر الجاري ضد حكومة الشرعية مشيرا الى أن الخطوات ستشمل مكوِّنات سياسية غير حكومة هادي في حال ما استمرت حالة التواطئ ضد قضايا المتقاعدين.

وكانت كتائب الاعتصام العسكرية قد بدأت أولى خطواتها التصعيدية بإعادة توزيع قواتها من موقع تمركزها السابق قُبالة ميناء كالتكس للتجمع أمام بوابة مقر قوات التحالف في البريقة، وفقاً لتوجيهات صادرة عن قيادة الاعتصام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى