الأخبارمحليات

بن سلمان يوجه اهانة للرئيس اليمني .. وناشطون يطالبون بالإعتذار

حيروت – متابعات

طالب الناشط السياسي والقيادي في الحراك الجنوبي نبيل عبدالله طالب الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز بالاعتذار لليمن وللشعب اليمني ولرئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي عن الإهانة التي وجهها تعليقا على لقائه برئيس الجمهورية يوم أمس ..
 
وقال الناشط السياسي نبيل عبدالله إنه يتوجب على خالد بن سلمان الاعتذار لليمن وللشعب اليمني عن التغريدة المهينة التي كتبها تعليقاً على لقائه برئيس الجمهورية..
 
وأشار الى أن بن سلمان كتب عن ما أكده للرئيس حول تنفيذ اتفاق الرياض وختم تغريدته بالقول (ويضع مصلحة اليمنيين فوق كل الاعتبارات)..
 
وتساءل الناشط السياسي نبيل عبدالله؛ كيف يوجه بن سلمان حديثه للرئيس على أن عليه أن يضع مصلحة اليمنيين فوق كل الاعتبارات، وبلغة خارج السياق والعرف الدبلوماسي؟!
وهل السعودية احرص على اليمن من قيادته ..؟!!
أم أنها وبما تمارسه من ضغط لتشكيل الحكومة دون تنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض تريد أن تكمل مهمة تدمير اليمن عبر طاولة الضغوط السياسية ..؟!
 
واستهجن الناشط السياسي والقيادي في الحراك الجنوبي نبيل عبدالله هذا السلوك الدبلوماسي الذي اعتبره تبادل أدوار مفضوح بين السعودية والامارات، وخاطب الشرعية بالقول: “هذه الحقيقة يا قيادتنا الرخوة” ..!!.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى