غير مصنف

استمرار إجراءات الفساد في قضية جلال الصبيحي حتى بعد خروجة من التوقيف لمدة أربعة أشهر

حيروت – متابعات

استقبل محافظ محافظة ابين الأستاذ/حسين زيد الشيخ جلال الصبيحي مدير عام عام مديرية خدير اركان حرب اللواء 119مشاه .

حيث اكد الأخ المحافظ حسين زيد بأنه سيظل جنبا الى جنب في صف الحق كائنا من كان متصديا لكل ماله علاقة بشق الصف الداخلي للجبهة الداخلية وحث الحاضرين على التفرغ لمواجهة العدوان.

يأتي هذا اللقاء عقب خروج الشيخ/جلال الصبيحي من التوقيف والذي استمر لمدة تزيد عن ال3اشهر إثر خلاف دار بينه وبين محافظ محافظة لحج احمد جريب تسبب بمقتل ثلاثة اشخاص.

وجرى في اللقاء مناقشة مجريات القضية وابعادها والتي وبالرغم من مبادرة اولياء الدم بالتنازل ومنذ الوهلة الأولى ظل الطرف الأول والممثل بالشيخ جلال الصبيحي قيد التوقيف دون الطرف الثاني والذي هو طرف اساسي في القضية .

وبالرغم من نزول لجنة للبحث في القضية الا انه لم يتم النظر في موضوع تنازلات اولياء الدم ولم يتم الإلتقاء بهم مما اضطرهم للذهاب الى صنعاء لوضع حد للتجاهل الذي مورس من قبل اللجنة وحاولت ان تصيغ رايا عاما ومنظورا آخر للقضية يستثني اولياء الدم وسبب توقيف الشيخ المجاهد جلال الصبيحي حيث وتم استقبالهم في صنعاء وتحديدا في منزل الشيخ جلال الصبيحي بعد ان تم التواصل باللجنة المكلفة للبت في القضية وابلاغهم بأن اولياء الدم يتواجدون في صنعاء بصدد الإلتقاء بهم الا انه تم الرد من قبل اللجنة ب((طرح التنازلات والعودة).

واتى هذا الرد من قبل اللجنة بعد ان تم مطالبتهم بصياغة تقرير اخير للقضية يسرد فيه جل ماحدث في القضية من القتل والتوقيف ومدته الا ان اللجنة لم تستجب لذلك الطلب وحاولت ان تحول القضية وماتم فيها من صلح وعفو لوجه الله تعالى لصالحها واستثنت الطرف الموقوف منذ مايقارب ال3اشهر…وهذا مااكد عليه الحاضرون قي اللقاء حيث اكدوا على ظرورة وجود المصداقية والشفافية من قبل الجهات المختصة للوصول بالقضية الى بر الأمان.

واكد الشيخ جلال الصبيحي بأن القيادة الثورية والسياسية هما صمام امان هذا الوطن و مستعدون وجاهزون لتوجيهات القيادة الحكيمة مؤكدا بأنه لن يكون الا كما عهده الذين عرفوه في ميادين الشرف والعزة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى