الأخبارمحليات

الإمارات تعمق تطبيعها مع إسرائيل عبر هذه الاتفاقية

حيروت – خاص :

وقعت شركة “الاتحاد للطيران”، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة “طيران العال”، الناقل الوطني لطيران العدو الإسرائيلي، مذكرت تفاهم لبحث آفاق التعاون المشترك.

وذكرت الشركة الإماراتية في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني، أن مذكرة التفاهم واسعة النطاق تغطي خطط توفير خدمات مشتركة بالرمز بين أبوظبي وتل أبيب، بالإضافة إلى عدد من الوجهات الأخرى عبر شبكتي الوجهات العالمية التابعة للشركتين.

وقام كل من توني دوجلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، وجونين أوسيسكن، الرئيس التنفيذي لشركة طيران العال بتوقيع مذكرة التفاهم.

وعقّب دوجلاس على المناسبة بالقول: “تأتي مذكرة التفاهم لتشكل قاعدة انطلاق لما نتصور أن يكون علاقةً قويةً وتعاونًا مثمرًا ومستمرًا بين أبوظبي وتل أبيب”.

بدوره، قال أوسيسكن :”لقد أتاحت لنا العلاقات الدبلوماسية التي أقيمت مؤخرًا بين إسرائيل ودولة الإمارات العربية المتحدة فرصة مهمة لبحث سبل التعاون مع الاتحاد للطيران.

وتأتي مذكرة التفاهم كخطوة أولى في مسيرة التعاون المشترك بين الناقلتين الجويتين، وكلنا ثقة أنه من خلال العمل معًا ستتمكّن الناقلتان من توفير أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا المشتركين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى