الأخبارمحليات

أسرة المختطف “الشيباني ” تنظم وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة عدن

حيروت – خاص :

نظمت أسرة الشيخ المختطف عبدالقادر الشيباني وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة عدن للمطالبة بالكشف عن مصيره بعد مرور 21 يوماً من اختطافه في كورنيش منطقة ريمي عصر يوم الجمعة 30 أكتوبر الماضي من قبل عناصر مسلحين واقتياده إلى جهة مجهولة.

ورفع المنظمون للوقفة لافتات تطالب فيها الأجهزة الأمنية بسرعة الكشف عن مصير الشيخ المختطف الذي يعاني من ورم سرطاني وأمراض عدة، وكان في طريقه للسفر إلى جمهورية مصر العربية لإكمال العلاج.

وفي بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية ناشدت أسرة الشيخ المختطف “كل ذرة إنسانية بالجهات الخاطفة بإطلاق سراح الشيخ الشيباني، فقد كبر سنه واشتدت به الأمراض ولا يقدر على المشي إلا بمساعدة أولاده”.

وأوضح البيان “أن أسرة الشيخ الشيباني أبلغت الجهات الرسمية في محافظة عدن ولم تتلقى أي معلومات عن مكان وحالة الشيخ الشيباني إلى هذه اللحظات، وكل يوم تأخير فهو مزيد ألم وتعب للأسرة وللشيخ المريض”.

وأضاف البيان “نحن أسرة الشيخ الشيباني نؤكد للجميع أن والدنا بريء من أي تهمة قد تلفق عليه، فهو رجل خير وإنسانية مشهود له عند الجميع”.

وناشد البيان الصادر عن أسرة الشيباني، رئيس الجمهورية ومحافظ محافظة عدن ورئيس اللجنة الأمنية في المحافظة سرعة رفع الظلم عن الشيخ عبدالقادرالشيباني، والإفصاح عن وضعه، والإفراج الفوري عنه ليواصل رحلة علاجه، فمثله حقه الإكرام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى