الرياضة

قشن يقهر الجزع ويبلغ نصف نهائي دوري أندية المهرة التصنيفي بجدارة

حيروت – خاص

في أولى مبارايات الجولة الأخيرة من الدوري التصنيفي لأندية محافظة المهرة وبعد ملحمة إبداعية، بلغ نادي قشن نصف نهائي بطولة دوري أندية المهرة التصنيفي حين تجاوز نظيره نادي الجزع في ختام دور المجموعات، وشهد اللقاء الذي احتضنه ملعب الشهيد مخبال في العاصمة الغيضة تألقاً وإبداعاً على مدى شوطي المباراة .

الشوط الأول عرف أفضلية صقور قشن فرص محققة للتسجيل من سليمان المحروقي وسعد محمد سعد، لكن الضياع والإهدار كان سيد الموقف، وحاول لاعبو الجزع خلق ردة الفعل وإحداث دربكة للمنافس بهدف يخلط الأوراق الشروينية، لكن اليقظة والحذر كانا العنوان.

وقبيل نهاية الشوط الأول أرسل محمد الشنيني صاروخية عابرة للقارات سكنت الشباك الجزعاوية، وعلى إثرها إنتهى الشوط الأول، هدفا طمأن كتيبة العليي وبث الرعب والخوف للمنافس الجزعاوي.

الشوط الثاني بدأ على نهاية سابقه إذ أرتفع الرتم وزادت الرغبة في إضافة المزيد من الأهداف، القصير الخطير سعد محمد سعد يمرر على طبق من ذهب لسليمان المحروقي الذي لم يفت الفرصة وعزز النتيجة بهدف ثاني فتح المشروع لهدف ثالث الذي لم يتأخر ومن نفس اللاعب المحروقي وهذه المرة بلمسة محمد الشنيني.

وهنا اعتقد الكثير أن الجزع في طريقه لهزيمة تاريخية، لكن الدقائق المتبقية أدخلت الشك في نفوس أنصار ومحبي شروين، حيث تمكن المهاجم الجزعاوي الفذ أحمد ناصر المعروف بأحمد صقر من مباغتة الشباك في مناسبتين متتاليتين ليقترب الجزع من العودة بعدما فقد أنصاره الأمل.

مرت المباراة إلى مفترق طرق، بين عودة الجزع وقتل المباراة من الجانب الآخر، وهنا كان لابد من تدخلات فنية عاجلة للتأثير وإحتواء الموقف ليأكد الميدان علو كعب قشن على الجزع في ملحمة مخبال بهدف رابع عن طريق صلاح رضوان بعد تمريرة القصير المكير أحمد باحلي.

عادت الطمأنينه والسكون إلى نفوس محبي المارد الشرويني بعد الدقائق العصيبة أمام منافس لم يخضع للنتيجة القاسية وحاول بكل الطرق للعودة في النتيجة، إلا أن الرغبة والإصرار لكتيبة العليي أنهت الأمور في مباراة كبيرة بحضور جماهيري غفير من الطرفين.

قشن إلى نصف النهائي، في انتظار بقية النتائج لمعرفة الترتيب النهائي ومقابلة من في نصف النهائي، فيما غادر الجزع البطولة لكنه ضمن مكانه في التصنيف الأول.

هذا ونال لاعب نادي قشن / صلاح رضوان جائزة أفضل لاعب في مباراة اليوم، والجائزة مقدمة من راعي الدوري الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة.

وبعد نهاية المباراة، تلقى رئيس نادي قشن الأستاذ / شيخ مبارك العمودي أتصالاً هاتفياً من الأستاذ / فيصل أحمد حازم الجدحي مدير عام مديرية قشن هنأه بالفوز وشكر الفريق على مابذله حتى الآن، كما هنأ المدرب / أحمد العليي على الفوز والتأهل للمرحلة القادمة، وأرسل سلامه وتحياته إلى كامل البعثة وكافة أنصار ومحبي الليث بهذا الانتصار والتأهل.

أدار المباراة طاقم التحكيم :
فهمي سعيد – حكم ساحة
صالح أبو زيد – مساعد أول
نواف محمد مصالح – مساعد ثاني
فؤاد سالم – حكم رابع
مبروك جمعان – مراقب الحكام
فهد رميضان – مراقب المباراة

وتقام اليوم مباراة : حوف ضد شباب الغيضة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى