الرياضة

ابطال نادي شباب شمسان ( ينتزعون كاس الجمهورية ) للملاكمة بجدارة في عدن

حيروت – عصام خليدي :

حقق شباب نادي شمسان الرياضي المركز الأول في بطولة الجمهورية للملاكمة التي أقيمت في صالة الجمباز المغلقة وأنتزعوا (6 ميداليات ذهبية وفضيتين) وحصولهم على ( 22 نقطة ) والإحتفاظ بالكأس والميدليات الذهبية وسط إعجاب وإبهار الجماهير العريضة .

وتعبيراً عن فرحة النصر الكبرى أقيمت مآدبة غداء ظهيرة هذا اليوم الأربعاء الموافق 11/ نوفمبر/ 2020م إحتفاءً بكأس البطولة تحت رعاية الأستاذ والشخصية الداعمة كريم منير أمين عام المجلس المحلي في مديرية المعلا ونخبة من النجوم والكوادر الرياضية والفنية والشخصيات المرموقة من مختلف أجيال نادي شمسان الجبل والطود الشامخ العريق ، تخللت الإحتفالية كلمات الثناء والتقدير والتحفيز المعنوي والأدبي والمادي

وتعانقت المشاعر المتدفقة الفياضة والإحاسيس المتوهجة ببن ثنايا الحروف والكلمات التي وجهت لكل الأبطال من قبل الحضور المشاركين في (الإحتفالية) حيث كان لحدث كأس البطولة الأثر الكبير في قلوب كل أبناء مديرية المعلا دون إستثناء .

كما القيت كلمة الشخصيات المشاركة التي تحدث بها نيابة عن النجوم الرياضية والفنية والكوادر المرموقة في مختلف المجالات التي حضرت إحتفالية النصر قدمها الأستاذ القدير خالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان الرياضي السابق .

وفي سياق ( الإحتفالية) القيت كلمة طاقم التدريب الذي توجهت بالشكر والإمتنان والعرفان لكل من حضر وشارك إبطال الملاكمة المتوجين بكأس البطولة .

وأشار الكابتن بدر بكلمته الى طاقم التدريب الذي يمتلك كفاءاة عالية ونجح في تحقيق أهدافه الرياضية لينال شباب نادي شمسان هذا الشرف الرياضي الرفيع من خلال توجيهاتهم المجربة والفذة التي أرتقت في تنمية مهارات وقدرات أبنائنا الأبطال الذين حققوا بطولة الملاكمة الذهبية ليستقر الكأس بين أحضان نادي شمسان الرياضي (بنكهة فاكهة البرتقال) .

بفضل الرعاية والتوجية والتفاني الذي تميزوا به المدربين من أجل رفع المستوى الفني لأبطال الملاكمة في نادي شباب شمسان (الجبل الحضن الدافئ لمدينة عدن) وأبطاله الميمين في مديرية المعلا الذين عودونا على حصد المراكز الذهبية والجوائز اللافتة المبهرة سنوات متتالية في بطولات ومشاركات ( الملاكمة) .

تحية من الأعماق لأبطال الملاكمة شبابنا المجتهدين والمتفوقين ومزيداً من النجاحات والإنتصارات والإنجازات في نادي شباب شمسان الرياضي ..

وشكراً للفتة الكريمة التي قام بها صاحب المبادرات الطيبة الإستاذ كريم منير والنجوم والشخصيات التي أضفت بتواجدها للمناسبة القاً وبهجة ومعاني ذات دلالات عميقة الأثر تجسدت وتجلت في سمو معانيها والإحساس بروح المسئولية والمبادرة لخدمة شباب نادي شمسان الرياضي الكيان الباسق العالي أسماً ومعنى لاينفصلان ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى