الرياضة

المسعودي : نتمنى أن نكون قد وفقنا في إيصال رسالتنا ونعد الجميع بتنظيم بطولات في الأيام المقبلة

حيروت – خاص

أوضح الكابتن أحمد عوض المسعودي المشرف العام على بطولة القدس عربية للفرق الشعبية بكرة القدم والتي تقام مبارياتها على ملعب الفقيد دحان بخور مكسر، أن بطولة القدس عربية التي نظمها أبناء حي السعادة بخور مكسر قد أوتيت اوكلها وحققت الهدف التي من اجلها نظمت.

وأضاف المسعودي :عتقد أننا قد أوصلنا رسالتنا للجميع وبصوت صادح تعبيراً عن موقفنا الذي لن يتغيير أو يتبدل بتغيير الزمان والمكان.

وأشاد بالجهود الجبارة لجميع أعضاء اللجنة في سبيل إظهار البطولة بشكلها التي ظهرت عليه.

وأشار المسعودي : لم يتبقى في رصيد البطولة سوى خطوة وحيدة وأخيرة يسدل معها الستار الذي استمر لقرابة اكثر من شهر استمتعنا خلالها ببطولة شهدت تنافساً قوياً ومثيراً من لاعبي الفرق المشاركة الذين كانوا عند حسن الظن والمسؤولية بإسهامهم في إنجاحها وإظهارها بهذا الشكل المميز.

مضيفاً أن الخطوة الاخيرة متمثلة في المباراة النهائية والتي نمني أنفسنا بأن تكون مسك ختام ومحطة أخيرة تليق بمسمى البطولة الغالي على قلب كل عربي غيور على عروبته.

ودعى الكابتن المسعودي جميع الرياضيين في مديرية خور مكسر للمشاركة والتفاعل والحضور من أجل متابعة المباراة النهائية التي ستجمع فريقي الصمود وشباب القبائل غداً الجمعة، والمساهمة في إنجاح البطولة وطي آخر الصفحات التي نتمنى أن تكون مشرقة باهية الالوان.

مقدماً اعتذاره للجميع عن أي تقصير ووعد الجميع بمحاولة تلافي القصور والسلبيات إن وجدت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى