الأخبارمحليات

الوزير الجبواني ينفجر غضبا ويهاجم رئيس الوزراء بعد صدور توجيهات بمحاكمته

حيروت – متابعات :

علق وزير النقل المستقيل صالح الجبواني على التوجيهات التي صُدرت بشأن التحقيق معه في الاتهامات التي وجهها قبل أيام لرئيس الوزراء معين عبد الملك.

وقال الجبواني في تغريدة نشرها مساء اليوم معلقا على التوجيهات التي صُدرت ضده :” وجهوا النائب العام للتحقيق في حملة الإساءات والتشهير والتحريض والأكاذيب التي قام بها المدعو صالح الجبواني” وأضاف الجبواني :”لاحظوا أدانوا وقرروا وحكموا ووجهوا بدون حياء”.

وخاطب الجبواني رئيس الوزراء قائلا :” لابد من عزلك أولا على تغطيتك للمذبحة وإنقلاب عدن وضياع سقطرى ثم نمثل أنا وأنته للتحقيق ثم المحاكمة..عبثت كثيرآ أيها العميل”.

وكان وزير النقل المستقيل، صالح الجبواني،قد اتهم رئيس الوزراء المكلف، بإعطاء الطائرات الإماراتية الضوء الأخضر لقصف قوات الجيش الوطني نهاية أغسطس من العام الماضي على مدخل مدينة عدن.

وقال الجبواني في تغريدات على حسابه بتويتر إنه “بعد ضربة الطيران الإماراتي الغادر بالعلم كاد ينفجر الموقف بين الضباط اليمنيين وضباط التحالف في إحدى غرف العمليات المشتركة، ولتهدئة الموقف قال أحد ضباط التحالف إن الضربة الإماراتية تمت بعلم رئيس الوزراء ومسؤولين يمنيين وقراء”.

وأضاف “رسالة وصلت لإحدى غرف العمليات للتحالف من أحد الدبلوماسيين فيها إن (لا قلق فهنالك مع الإماراتيين موافقة من رئيس الوزراء وبعلم بعض المسؤولين اليمنيين يحتفظون بأسمائهم، الصبر قليلا وستهدأ الأمور) وهذا ما حدث للأسف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى