الأخبارمحليات

محمد علي الحوثي يحذر من شراء العقارات قبل إتخاذ هذا الإجراء

حيروت – صنعاء :

دعا القيادي في حكومة صنعاء وعضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي المواطنين ( في مناطق سيطرة الحوثيين إلى التوقف عن شراء أي عقار أو  توقيعه، قبل إعلان وزارة العدل كشوفات أسماء الأمناء المعتمدين الحاصلين على التراخيص المحددة نطاق اختصاصاتهم.

وبحسب وكالة سبأ التابعة لحكومة صنعاء  فقد أعلن محمد علي الحوثي، عن بدء حملة أمنية للقبض على الأمناء غير الرسميين والمشتبه بهم.

ودعا محمد علي الحوثي الأمناء إلى مراجعة وزارة العدل لتجديد اعتماد تراخيص العمل، واستصدار بطائق آلية بنظام البصمة وتحديد نطاق اختصاص كل منهم؛ محملاً المخالفين المسؤولية قبل إعلان الكشوفات الرسمية.

وأشار الحوثي إلى أن الحملة الأمنية ضد الأمناء الشرعيين غير الرسميين تهدف إلى وقف التلاعب بأموال الناس وحقوقهم والحيلولة دون إلصاق التهمة بمجلس القضاء الأعلى .

كما دعا عضو المجلس السياسي الأعلى، المعتدين على الأراضي إلى رفع أيديهم قبل فوات الأوان مشددا على أنه “ستتم متابعتهم ومطاردتهم وإلقاء القبض عليهم بمن فيهم أولئك الذين يستندون إلى نفوذ رسمي أو اجتماعي .

ويأتي تصريح محمد علي الحوثي في ظل قيام عدد من النافذين بالتلاعب والبسط على آراضي المواطنين في صنعاء وعدد من المحافظات الخاضعة لسيطرة جماعة انصار الله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى