الرياضة

نهائي بطولة طيران الملكة بلقيس بأبين.. أستلام الكأس دون الجائزة المالية

حيروت – خاص

أقيمت عصر يوم الأمس المباراة النهائية لبطولة طيران الملكة بلقيس لأندية محافظة أبين التي كان طرفاها ناديي الفجر الجديد وفحمان مودية على أرضية ملعب البلدية الترابي بمديرية زنجبار التابع لنادي حسان الرياضي التي ينظمها اتحاد كرة القدم وبإشراف مكتب الشباب والرياضة.

البطولة التي وصفها متابعون رياضيون إنها ألأفشل من بين جميع البطولات بسبب المشاكل المتكررة والعوامل التي أدت لتوقيفها وتعتبر من أطول البطولات حيث استمرت على مدى سنة ونصف.

وخلال تكريم صاحب المركز الأول “نادي فحمان مودية” والذي فاز على منافسة نادي الفجر الجديد بهدفين مقابل هدف، رفض مدرب نادي فحمان الكابتن “محمد البعداني” واللاعبين استلام الجائزة المالية مكتفيين بالكأس فقط كون الجائزة ضئيلة مقارنة بجوائز بطولة بلقيس بعدن.

واحتج مدرب نادي فحمان على المبلغ الذي يعتبر ظلم وإجحاف مقارنة بـ”نهائي بطولة بلقيس بعدن” التي تحصل صاحب المركز الأول فيها على مبلغ ثلاثة مليون ريال والثاني أثنان مليون والثالث مليون ريال أما أبين فالمركز الأول مليون ريال والثاني سبع مئة ألف ريال فقط وهذا الذي جعل مدرب نادي فحمان ولاعبي الفريق يرفضون أستلام الجائزة المالية كونها لم تصل لنصف ما تحصل عليه نهائي بطولة عدن ليحفظ نادي فحمان ماء الوجه لأندية محافظة أبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى