غير مصنف

دعوة من رئيس ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي الى ابناء الجنوب

حيروت – خاص :

وجه رئيس المكتب التنفيذي لملتقى التصالح والتسامح الجنوبي اول مكونات الثورة والحراك الجنوبي حسين زيد بن يحيى دعوه هامة إلى أحرار الجنوب وكل ثوار اليمن الشرفاء .

وقال بن يحيى في دعوته التي تلقى موقع ” حيروت ” نسخة منها ان ابناء المحافظات الجنوبية هم من تصدر الصفوف في إعلان الثورة على نظام عفاش المتحالف مع حزب الإصلاح الوهابي وقوى الفساد واللصوصية وكل منظومة نظام الوصاية السعودية الأمريكي الموقعين بعد ذلك في الرياض / السعودية على المبادرة الخليجية للوصاية .

وأضاف بن يحي في دعوته ان نضال كل الشعب اليمني توج في انتصار ثورة 21 سبتمبر 2014 هذه الثورة التي استطاع العدوان السعودي الإماراتي استطاع اخترقها الطلقاء (المؤلفة قلوبهم) وتنكرت لشركاء المظلومية والثورة والوحدة حيث لازالت حتى اللحظة آثار حرب و تكفير الجنوب صيف 1994 مستمرة على أحرار المحافظات الجنوبية  .

وأشار بن يحي انه لتعزيز الجبهة الداخلية مدماك الانتصار وسعيا لطي صفحة حرب و تكفير الجنوب صيف 1994 إلى غير رجعة نتوجه إلى ثوار واحرار الجنوب وكل الشرفاء في الوطن اليمني لتوجيه خطاب موحد إلى قائد الثورة وصمام أمانها السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي (حفظه الله ورعاه ونصره) لإعادة الاعتبار للشراكة الوطنية الجنوبية المدخل الوحيد لبناء وحدة يمنية قابلة للاستمرار  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى