‫الرئيسية‬ الأخبار هكذا يفكك”الانتقالي” معسكر أبو اليمامة.. يقتل القتيل ويمشي في جنازته

هكذا يفكك”الانتقالي” معسكر أبو اليمامة.. يقتل القتيل ويمشي في جنازته

حيروت- متابعات

أكد صحافي جنوبي على وجود نية مسبقة على تفكيك لواء أبو اليمامة في عدن.

وقال مشعل الخبجي في منشور على صفحته في “الفيسبوك” إن قيادات عسكرية نفذت وتنفذ مخطط تفتيت اللواء الشهيد ابواليمامة في عدن، مؤكداً بأن من يقوم بذلك قيادات عسكرية موالية لمعسكر ابو اليمامة وليست قوى التحالف العربي أو الشرعية .
وطرح الخبجي سؤالا على من وصفهم بـ”المطبلين” ويقصد بهم انصار المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتي على ما يبدو هو: “لماذا تم ويتم تفكيك القوة التي كانت تحت إمرة القائد الشهيد منير المشألي (ابو اليمامة)؟؟”

وأوضح: لمن لا يعلم لقد بدأوا بتشتيت اكثر من ٨٠ ضابط وقائد كتيبة وسرية وحتى قادة النقاط التي كانت تابعة للشهيد منير المشألي ومعظم لمنتمين للواء اول دعم واسناد خلوهم شذر مذر كل واحد بأرض، ثم بدوا بإبعادهم من المواقع التي تولوها برغم توزيعهم وتفريقهم كلا في أرض بعيدة.

وأكمل: والان بدأوا باستبعاد الجنود اللذين كانوا تابعين للرجل الى ان يصلوا للزيرو”، خاتما قائلاً: “اريد أن اسمع حد يقولي إن التحالف إمارات او سعودية يغعل هذه الأمور أو غيرهم بل هيأيادي داخلية..ماهي الاسباب وراء ذلك بالضبط..؟؟”.

وكان الحوثيين “أنصار الله” قد تبنوا عملية اغتيال ابو اليمامة قبل أكثر من عام، لكن مصادر اخرى رجحت أن لـ”التحالف” دور مباشر في التخلص من الرجل ليكون عبره لقيادات “الانتقالي”، التي يبدو أنها فهمت الدرس جيداً، وتسير وفق مخطط “التحالف” بعد أن بصمت على قرار ضرورة تصفية أبو اليمامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

هذه ضريبة القرارات المرتجلة في عدن

حيروت- خاص سخر نشطاء من ادعاءات أنصار المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتيا، بانخفاض أ…