الرياضة

شباب إنماء آخر المتأهلين إلى ربع نهائي بطولة القدس عربية بخور مكسر

حيروت – خاص

تمكن فريق شباب إنماء من حجز المقعد الأخير في الدور ربع النهائي من بطولة القدس عربية بعد فوزه على فريق القطيعي بنتيجة هدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الثلاثاء على ملعب الفقيد دحان (مصنع البلاستيك سابقا) وذلك في إطار منافسات الدور الثاني من بطولة القدس عربية للفرق الشعبية بخور مكسر، التي ينظمها شباب حي السعادة بقيادة الكابتن أحمد عوض المسعودي، بمشاركة 32 فريقاً شعبياً من مختلف مديريات محافظة عدن يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

الشوط الأول شهد محاولات عدّة من الجانبين حيث أضاع فريق القطيعي محاولتين كانت الأبرز في مجريات الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

وفي مطلع الشوط الثاني من المباراة بدأ فريق شباب إنماء بالضغط على مرمى القطيعي حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب معاوية الفليسي، ثم أضاف زميله راضي الشعيبي الهدف الثاني لفريقه، بعدها حاول لاعبي فريق القطيعي العودة إلى أجواء المباراة لكنهم لم ينجحوا في ذلك لتنتهي المباراة بفوز فريق شباب إنماء بهدفين نظيفين.

وقد أدار المباراة الكابتن الحكم صالح الواحدي.

ويلتقي يوم غداً الأربعاء فريقي (قرون العريش وشباب القبائل) في أولى وأقوى مباريات الدور ربع النهائي من بطولة القدس عربية بخورمكسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى