الرياضة

موقف كريستيانو من المشاركة أمام برشلونة

حيروت – متابعات رياضية

ظهر أندريا بيرلو، مدرب يوفنتوس، في مؤتمر صحفي، وذلك للحديث عن مباراة السيدة العجوز ضد برشلونة، برسم فعاليات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتطرق بيرلو للحديث عن ليونيل ميسي نجم برشلونة، وكذا موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة في هذه المباراة، رغم عدم تعافيه بشكل كامل من فيروس كورونا.

وقال المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي: “بالنسبة لكريستيانو ننتظر نتيجة الفحص الطبي لفيروس كورونا، وبونوتشي علينا تقييم حالته غداً، أما كيليني فلن يلعب هذا اللقاء، ودي ليخت يحتاج للحصول على التصريح الطبي”.

وتابع: “بالعودة إلى كريستيانو رونالدو، فإنه حتى لو كانت نتيجة فحصه للفيروس المستجد سلبية، فإنه ليس من السهل أن يلعب غداً ضد البارسا بعد غياب دام 15 يوماً عن المران الجماعي، ولكن سنقيّم ذلك قبل اللقاء”.

وبخصوص ليونيل ميسي، قال بيرلو: “هذه المباراة الأولى التي أواجهه فيها وأنا مدرب، سأعامله بالاحترام الذي يستحقه. ميسي هو تاريخ كرة القدم الحديثة، قام هو وكريستيانو رونالدو بأشياء غير عادية لمدة 15 عاماً”.

وواصل: “هناك لاعبون رائعون في برشلونة رغم بعض الغيابات، مفتاحنا سيكون الرغبة التصميم في الفوز، ستكون مباراة صعبة ولكنها رائعة”.

واختتم بالقول: ” آمل أن يكون لدينا الفريق بالكامل جاهزاً من أجل العثور على أفضل تشكيلة، اللعب بـ4 لاعبين في الخلف هو الحل الوحيد الذي يمكنني الحصول عليه في هذا الوقت الحالي”.

المصدر: سبورت 360

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى