غير مصنف

الحراك الثوري في أبين يستنكر محاولة اغتيال فؤاد راشد في عدن

حيروت – خاص

بيان

إن المجلس الاعلى للحراك الثوري للتحرير واستقلال الجنوب في محافظة ابين بكل مديرياتها الاحدى عشر يدين ويستنكر باشد عبارات الاستنكار والادانه ماتعرض له الاستاذ المناضل فؤاد راشد رئيس هيئة رئاسة المجلس الاعلى للحراك الثوري من محاولة اغتيار وتصفية من قبل جماعة مسلحة مجهولة الانتماء والهوية حتى هذه اللحظة . عندما اقدمت على محاولتها التي باءت بالفشل بأمر الله ولطفه اولا ثم بالموقف الشجاع للمواطنين الذين تواجدوا في المكان حين حاولت تلك المجاميع المسلحة المجرمة تصفية المناضل فؤاد راشد الذي كان خارجا من احد مطاعم مدينة كريتر بعد تناوله لوجبة الافطار صباح هذا اليوم الخميس الموافق 22إكتوبر 2020م.ولاذت بالفرار بعد ان فشلت فيما اوكلت به من فعل اجرامي لا ترضاه كل الشرائع السماوية والمبادئ والقيم الاخلاقية والقوانين الوضعية المحلية والدولية .
واننا في المجلس الاعلى للحراك الثوري في محافظة ابين قيادة وقواعد نتوجه الى الله سبحانه وتعالى بعظيم لشكر والحمد له لحفظه روح القائد ابو راشد .
ونسأله تعالى ان يجنبنا واياكم كل بلاء ويحفظ البلاد والعباد من هذا الوباء المسلح .
وعليه فآننا نطالب الجهات الامنية بكل درجاتها واشكالها ومهامها في العاصمة الجنوبية عدن . ان تسارع في القبض على من اقدموا على هذا الفعل الاجرامي وتقديمهم للعدالة ليقول القضاء كلمته فيهم .
واننا إذ ندين ونستنكر هذه الافعال فإننا نعاهد شعبنا الجنوبي العظيم اننا لن ننثني في نضالنا وثباتنا على العهد حتى نيل المراد وتحقيق الهدف في التحرير والاستقلال واستعادة دولتنا من براثن نظام لايجيد الا لغة القتل والتدمير ويعجز عن البناء وحماية المواطن الجنوبي الذي يتجرع الويلات كل يوم ..
كما نتوجه بالشكر والعرفان لكل المواطنين الشرفاء الذين كان لهم الفضل بعد الله تعالى في انقاذ حياة المناضل فؤاد راشد الذين قدموا درسا في الوفاء والاخلاص والشجاعة ورفض الافعال الاجرامية والوحشية تجاه ابناء الجنوب الشرفاء والصابرين على البلاء.
.. صادر عن :..
المجلس الاعلى للحراك الثوري م/ ابين
احمد ابراهيم سيود
رئيس المجلس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى