الأخبارمحليات

فيديو يخالف الأعراف والقيم يثير سخطاً واسعاً في الشارع اليمني جنوباً وشمالاً

حيروت – خاص 
أجبرت القوات الأمنية التابعة للإنتقالي مواطناً من أبناء المحافظات الشمالية  بالظهور بجانب عائلته للإعتراف بمحاولة نقله للمخدرات إلى عدن بطريقة تخالف الأعراف التي جبل عليها اليمنيون .
ونشر أحد الناشطين مقطع فيديو يظهر فيه قوات الإنتقالي  وهم يصورون مواطناً يدعى حسين محمد علي زيد  بجانب عائلته في منظر لم يعهده اليمنيون من قبل .
مصادر أكدت أن المواطن المتهم بمحاولة إدخال المخدرات إلى عدن , تم اختطافه بالقوة وسجنه مع عائلته في أحد المنازل ليعترف بجريمة لم يرتكبها .
ويظهر الفيديو تلقين المواطن بما يقول , في مؤشر على استخدام القوة للإعتراف بهذه الجريمة .
وكالعادة لجأ الذباب الألكتروني التابع للإنتقالي إلى استخدام المناطقية عبر الإشارة للمواطن بأنه “شمالي ” يحاول إدخال المخدرات إلى عدن .
واستنكر رواد مواقع التواصل تلك الطريقة التي تم التعامل بها مع هذا المواطن , قائلين حتى لو كان مجرماً ,فإن أعرافنا تحتم علينا أن لا نقحم العائلة والأطفال بتلك الطريقة المخزية , حتى لو تم ضبطه يحمل المخدرات  مع عائلته , فالأطفال والنساء ليسوا مشاركين بل كانوا يسافرون مع رب الأسرة وبالتالي لايجب اقحامهم في الفيديو بتلك الطريقة . 
بينما رد أحد مستخدمي وسائل التواصل من أبناء عدن قائلاً : بدل استخدام تلك الأساليب القبيحة  مع إخواننا من أبناء الشمال , كان يجب عليكم إرساء الأمن في عدن , فالأطفال والفتيات معرضون للإختطاف كل يوم ولم تحرك قواتكم ساكناً حتى بمحاولة البحث عنهم .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى