الأخبارمحليات

أم الفتاة المختطفة تقول عدن وصلت للهاوية وتطالب برحيل هادي والإنتقالي

حيروت – خاص

قالت أم فتاة مختطفة أن محافظة عدن وصلت للهاوية حيث الإختطافات للفتيات تتم في وضح النهار، وانتشار للمخدرات والحشيش وضياع الأمن والأمان كما أن الجناة لم يتم القبض عليهم عكس مايحدث في صنعاء.

وأضافت أم الفتاة المختطفة عبير بدر فرج عبر تسجيل صوتي لها : اينكم يا رجال عدن من الذي يحصل لبناتنا يختطفن من الشوارع، وأولادنا يسيروا بالشوارع ونحن خائفين عليهم ورجالنا يفقدوا ؟.. أين رجال عدن الذي يقومون بالثورات؟ لماذا لا يقوموا ضد الانفلات الأمني ؟ ، أين الأمن والأمان الذي في عدن؟

وجاء في التسجل الصوتي لها : بناتنا يذهبون الجامعات ونحن خايفين عليهم ، عدن ضاعت أين أبناء عدن من شابة أختطفت الساعة ثمانية ونصف صباحاً ؟ أين الأمن حقنا ؟ نحن عايشين في غابة وسط وحوش لا عاد نريد رئيس ولا إنتقالي ولا عاد نريد احد ، فعليهم أن يتركو لنا حالنا .. فأين الذين خرجوا يهتفوا ارحل ارحل فرحلوا بنا والبلاد ضاعت وأصبح حتى الجندي يتعاطى مخدرات فأين نروح لا أمن ولا أمأن وعدن وصلت إلى الهاوية.

وكانت أسرة الفتاة أعلنت عن إختفاء أبنتها عبير بدر ذو 25عامآ في ظروف غامضة يوم الثلاثاء فتاة في عقب خروجها من منزلها بلوك 30 بمديرية المنصورة بعدن .

وأشارت الأسرة في بلاغها : أن أبنتها كانت في طريقها للعمل بأحد المراكز التجارية بشارع التسعين حيث انقطع التواصل بها.
وبحسب ألأسرة فقد بعثت الفتاة رسالة من هاتفها إلى هاتف شقيقتها تخبرها أن شخص يتتبعها.
ونشرت الأسرة صورة الفتاة ورقم جوال لمن يتعرف أو تتوفر لديه معلومات عن ابنتها الاتصال على هاتف 737783286.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. عملية الاختطافات, نعم الاختطافات وانا واثق بأنها ليست الوحيدة وبل العشرات من البنات وليس من عدن فقط, والسبب وانا متأكد مائة بالمائة أن المعسكرات للدول المحتلة تمول جيشها ليس بالمال والأسلحة والغذاء فقط, بل والجنس اللطيف, وهن بنات اليمن المختطفين , والجميع يعلم بهذا ولكن ( ماتخرب السمكة إلا من رأسها ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى