غير مصنف

بمناسبة ذكرى ثورة 14 أكتوبر .. التصالح والتسامح الجنوبي يصدر بياناً هاماً

حيروت – خاص

أصدر ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي بياناً هاماً بمناسبة الذكرى السابعة والخمسين لثورة 14 أكتوبر .

وجاء في نصه :

بسم الله الرحمن الرحيم

يا جماهير شعبنا اليمني المؤمن في المحافظات الجنوبية المحتلة تأتي الذكرى 57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة وجماهير شعبنا ومناضلي الثورة والحراك الجنوبي التحرري ومجاهدي الجيش واللجان الشعبية يواصلون الكفاح المسلح الخيار الثوري الاصوب لشعبنا لطرد المحتل البريطاني اثناء تواجده المباشر حينها وتواجده اليوم عبر أدواته دويلة الإمارات والسعودية ومرتزقتها المحليين والمليشيات التكفيرية التابعة لها .. ويظل خيار الكفاح المسلح إلى اليوم الخيار الثوري الوحيد لتحرير الارض واستعادة الكرامة من خلال دفع الثوار الأحرار كل في منطقته لتأمين مناطقهم وتحريرها من قوات الاحتلال السعودي الإماراتي ومنافقيهم المحليين والجماعات التكفيرية .. وتمكين الشرفاء الأحرار في كل منطقة ومديرية ومحافظة لحكم انفسهم بأنفسهم بحرية وسيادة واستقلال وأمن وأمان وكرامة .
يا جماهير شعبنا في المحافظات الجنوبية المحتلة … ان ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي المكون السباق في الثورة والحراك الجنوبي (27 ابريل 2006) في هذه المناسبة الثورية يتوجه اولا بالتحية إلى جماهير شعبنا في الوطن اليمني والمحافظات الجنوبية المحتلة بالتحية لتمسكها بنهج و خيار ثورة 14 أكتوبر في مواصلت الثورة ومعركة التحرير والاستقلال في مواجهة قوات العدوان والغزو والاحتلال السعودي الإماراتي الاسرائيلي الأمريكي .. وقد برهنت جماهير شعبنا في المحافظات الجنوبية المحتلة معبرين عن أصالة انتمائها لهويتهم الوطنية اليمنية الإيمانية والذي تجلى وبوضوح في الخروج الجماهيري الكبير الرافض للتطبيع مع الكيان الصهيوني اللقيط .. كما نجدها فرصه لنجدد العهد لقائد ثورة التحرير والاستقلال السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي على شراكة ثوار وأحرار الجنوب وملتقى التصالح والتسامح الجنوبي بمعركة التحرير والاستقلال وبعد استكمال مهمة التحرر والسيادة والكرامة نجلس كأحرار ثوار لايجاد الحل العادل للقضية الجنوبية وبما يعزز مداميك وحدة يمنية قابلة للاستمرار .
يا جماهير شعبنا ..
ندعوكم إلى التفاعل الثوري مع دعوت أحرار الجنوب لتحرير مناطقهم من الداخل وعبر أحرار وشرفاء ابناء المناطق وقبائلهم الأصيلة الذي ترفض الخنوع للاحتلال وحكومته العميلة والفاسدة وجرائم مليشيات العدوان الوهابية التكفيرية .. فرصة تاريخية نأمل عدم تفويتها وهي الحل المشرف والكريم الذي على كل حر التحرك لتحرير مناطقهم … ومن معركة التحرير والاستقلال للمحافظات الجنوبية المحتلة يتشكل شريك الوحدة الجنوبي الحقيقي. .
– المجد والخلود لشهداء ثورة التحرير والاستقلال .
– ثورة .. ثورة يا جنوب .
صادر عن : –
ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي
13 أكتوبر 2020

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى