الرياضة

مدرب المنتخب الجزائري: لن أضع عوار في ورطة

حيروت – متابعات رياضية

قال جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، اليوم الأربعاء، إن نجم ليون الفرنسي، حسام عوار، فصل في مستقبله الدولي منذ فترة.

وأوضح بلماضي، خلال مؤتمر صحفي: “عوار حسم منذ فترة طويلة جدا وجهته الدولية، لكنني لن أصرخ على أسطح المنازل، لأن هؤلاء اللاعبين لديهم عائلات، ولن نضعهم في ورطة”.

وتابع: “لقد عملت بصمت على ملف عوار، حتى لا أضعه في مأزق، وتواصلت معه بمجرد تنصيبي على رأس الجهاز الفني للمنتخب، لكني تأكدت أنه كان يحلم دائمًا بالقميص الأزرق (منتخب فرنسا)”.

وأضاف: “هؤلاء الشبان مثل عوار يحبون مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعون ما نقوله عنهم، وأنا أعلم أنه سيرى ما أقوله عنه، وأتحداه أن يقول العكس”.

‏عذرا، لم يتمكّن مشغّل الفيديو من تحميل الملف.(‏رمز الخطأ: 101102)وواصل: “أؤكد أنني أتابع جميع اللاعبين، فلو قرر عوار تغيير الجنسية الرياضية، لكنت وضعته الآن في رأسي، قبل أن تتداول وسائل الإعلام اسمه.. وقد أعدت بن العمري وبلايلي للمنتخب ولم يذكرهما أحد”.

وأكد بلماضي أيضا، أنه حريص على متابعة جميع اللاعبين مزدوجي الجنسية، لكنه لن يستدعي أي لاعب، لا يزال مترددا في استخراج جواز سفره الجزائري.

وأردف: “أحد الصحفيين قال إن إستراتيجيتنا هي انتظار بروز لاعب، للتصرف والاتصال.. أنا أتفاعل مع أي شيء له تأثير على فريقي، وأؤكد أن هذا المعتقد خاطئ”.

واستكمل بطل إفريقيا 2019: “دعونا نهتم قليلا باللاعبين الذين اختاروا تمثيل المنتخب الجزائري، وحسموا وجهتهم في سن مبكر، على غرار زرقان الذي يمتلك إمكانيات كبيرة، وكان بإمكانه تمثيل 3 منتخبات”.

المصدر: موقع كووورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى