استطلاعات وتحقيقاتالأخبارمحليات

المقاطرة غارقة بفساد الغاز على حساب معاناة المواطنين

حيروت – خاص / عدنان الجعفري

تغرق مديرية المقاطرة بمحافظة لحج بفساد مكتب الصناعة والتجارة المسؤولة عن توزيع اسطوانات الغاز للمواطنين بعيدآ عن رقابة السلطة المحلية بالمحافظة بعد تهاون سلطة المديرية في معاناة المواطنين الشاكين من حرمانهم مخصصاتهم وبيعها في مديرية التربة بمحافظة تعز.

ويتهم مواطنون من أبناء المقاطرة بشكاوى رسمية وجهت للجهات المختصة بالمحافظة ومكتب الصناعة والتجارة المتاجرة بمعاناتهم غير آبهة بتوفير الغاز للمواطن.

ورفع المواطنون شكاوى كثيرة لكن لم يتم التجاوب معها نتيجة البعد الجغرافي للمديرية من عاصمة المحافظة وهذا ما أستغله المسؤولون وبعث الطمانينة في نفوسهم بعدم محاسبتهم من قبل القيادة.

ويطالب المواطنون محافظ المحافظة بتغيير مدير مكتب الصناعة وإحالته للمحاسبة باسرع وقت وعمل دراسات ميدانية لإنصاف السكان بعد حرمانهم مخصصاتهم وبيعها بمبالغ كبيرة في مناطق أخرى

وحصل حيروت الإخباري على صورة مسن يحتضن إسطوانة غاز عقب أن قضى يومآ كاملآ يبحث عن إسطوانة الغاز ، وبالتالي يلجؤون إلى استخدام الحطب

ويعتبر مكتب الصناعة والتجارة في مديرية المقاطرة وكراَ للفساد حيث يتسلم مخصصات المديرية بشكل كافي , غير أنه يتولى توزيعها لتجار مقربين منه إضافة الى بيع كميات محسوبة على مخصص المقاطرة إلى المديريات الأخرى في تعز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى