غير مصنف

حتى ينال القاتل جزاءه.. أسرة الطفل “محسن نايف يلوح” توكل المحامي “أكرم باجراد” بمتابعة القضية

حيروت – خاص (خالد عباد)

على خلفية القضية التي هزت الرأي العام في محافظة أبين التي أرتكبها “منصور عبدالله امبو” وكان ضحيتها الطفل “محسن نايف يلوح” أوكلت أسرة الطفل المقتول المحامي “أكرم باجراد” لمتابعة القضية وتمثيل القاتل أمام كافة الجهات ذات العلاقة حتى ينال جزاه العادل.

حيث باشرت إدارة البحث بمديرية خنفر التحقيق مع القاتل وأخوة وأعترف القاتل بجريمته الشنعاء وسيكمل التحقيق مع الطفل الأخر وسيتم رفع ملف القضية إلى النيابة يوم غداً الخميس لكي يقدم القاتل للعداله وإصدار حكم رادع لهذا المجرم الذي تجرد من الإنسانية ليكون عبره لغيره.

قضية مقتل الطفل “محسن نايف يلوح” قضية كل مواطن أبيني فالشارع الأبيني أشتعل غضباً من هذه الجريمة الشنعاء التي تذمي القلب لبشاعتها.

أسرة الطفل “محسن نايف يلوح” عبرت عن شكرها لكافة الجهات التي ساندت وألقت القبض على القاتل كما شكروا أبناء محافظة أبين التي تضامنوا ووقفوا معهم في مصيبتهم.

فيما دعا الشيخ “محمد صالح شعتل” جميع مشايخ وعقال وأعيان أبناء محافظة أبين بالوقوف يد وحدة ضد هذه القضية الدخيلة على محافظة أبين لأنها ولأول مرة تحدث في المحافظة ولم نعرفها طول أعمارنا وهي مسيئة لمحافظة أبين لهذا ندعو السلطة المحلية بالمحافظة بالتسريع في تنفيذ الحكم بما يرضي أهل الدم وبما يرضي أبناء المحافظة لكون هذه الفعلة تسئ لأبين.

ونحن في محافظة أبين نعيش كأهل وأخوة مع جميع المناطق ولم يحدث مثل هذا الشئ السيء طول أعمارنا وكثر الحديث في الشارع حول هذه القضية.

مختتماً حديثه بدعوة السلطة المحلية بأغلاق هذه القضية بما يرضي أهل الدم بأسرع وقت ممكن ولكي ينال القاتل جزاه العادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى