الرياضة

تعرف على نتائج قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2020

حيروت – متابعات رياضية

أسفرت قرعة دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2020 عن مواجهتين من العيار الثقيل بين فرق المنطقة الغربية المتأهلة لهذا الدور.

وحجزت فرق النصر السعودي والأهلي وبيرسبوليس وباختاكور الأوزبكي مقاعدها في دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد إقصاء التعاون وشباب الأهلي واستقلال والسد.

وسيلتقي النصر مع نظيره الأهلي في مواجهة سعودية خالصة بينما سيكون باختاكور الأزبكي على موعد مع صدام ناري ضد بيرسبوليس الإيراني.

وفاز الأهلي على نظيره شباب أهلي دبي الإماراتي بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بنتيجة 1-1 حيثُ سجل غانييف وتعادل السومة.

بينما انتصر باختاكور على استقلال الإيراني بهدفين مقابل هدف حيثُ سجل علي كريمي قبل أن يرد الفريق الأوزبكي بهدفين عن طريق دراغان سيران وايرن ديرديوك.

وتمكن النصر من تخطي عقبة التعاون والفوز بشق الأنفس بنتيجة هدف نظيف سجله النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله خلال الدقيقة “75” من زمن الشوط الثاني من المباراة.

وتغلب بيرسبوليس على السد بهدف نظيف سجله عيسى الكثير بالدقيقة “88” ليحجز الفريق الإيراني مقعداً في دور ربع النهائي بعد مباراة مثيرة انتهت في الوقت القاتل.

وستُلعب مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا بين فرق غرب القارة خلال يوم الأربعاء الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري بين الفرق الأربعة المتأهلة من دور ثمن النهائي.

المصدر: سبورت 360

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى