الرياضة

زيدان يحقق رقماً مميزاً مع ريال مدريد

حيروت – متابعات رياضية

حقق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، رقمًا مميزًا في الدوري الإسباني بعد قيادة فريقه، مساء أمس السبت، للفوز على ريال بيتيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الثالثة.

وكان ريال مدريد قد عبر عقبة ريال بيتيس بصعوبة شديدة بعدما تقدم بهدف قبل أن يتأخر بهدفين ويعود ويسجل هدفين جديدين ليرفع رصيده في الدوري الإسباني إلى 4 نقاط من مباراتين.

وبهذا الفوز وصل زيدان إلى انتصاره رقم 100 في مسيرته في الدوري الإسباني، خلال 147 مباراة قاد فيها ريال مدريد في ولايتيه اللتان شهدتا تتويجه باللقب في موسمي 2016-2017 و2019-2020.

وجاءت انتصارات زين الدين زيدان الـ 100 بواقع 55 فوزًا على ملعبه سانتياجو برنابيو وألفريدو دي ستيفانو، فيما حقق 45 انتصارًا خارج ملعبه في الدوري الإسباني.

ويحتل زيدان حتى اللحظة المركز الثاني في قائمة مدربي ريال مدريد الأكثر تحقيقًا للانتصارات في تاريخ النادي الملكي، إذ لا يتفوق عليه سوى ميجيل مونيوز.

وحقق ريال مدريد فوزًا هامًا على ريال بيتيس ليحقق أول انتصار له هذا الموسم في الليجا الإسبانية في الجولة الثالثة، بعدما تأجلت له مباراة الجولة الأولى بسبب مشاركته في دوري أبطال أوروبا، فيما تعادل في أول لقاء له بالجولة الثانية أمام ريال سوسيداد، إذ يحتل حاليًا المركز الخامس في جدول الترتيب مؤقتًا.

المصدر: سبورت 360

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى