الرياضة

كومان عن إمكانية التوقيع مع لاوتارو: لن أستبعد أي شيء

حيروت – متابعات رياضية

رفض رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة التخلي عن إمكانية التوقيع مع لاوتارو مارتينيز نجم وهداف إنتر ميلان.

وذكرت الماركا أن البارسا قدم عرضاً مُضحكاً وسخيفاً على إدارة الإنتر للتعاقد مع لاوتارو بمبلغ أولي قدره 15 مليون يورو فقط وهو مبلغ بعيد للغاية عن قيمة اللاعب الذي كان لديه شرط جزائي بقيمة 111 مليون يورو.

لطالما وضع برشلونة نصب عينيه التعاقد مع النجم الأرجنتيني الدولي وعادت التقارير للتحدث عنه مجدداً بعد انتقال لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد.

وعندما سُئل كومان عن إمكانية انتقال الأرجنتيني أو ممفيس ديباي إلى الكتيبة الكاتالونية أوضح المدرب الهولندي أنه لا يستبعد أي شيء.

وقال في مؤتمر صحفي : “لن أستبعد أي شيء ولكن..كما قلت فأنا أركز على اللاعبين الموجودين تحت تصرفي الآن”.

استطرد المدير الفني الجديد لفريق البلاوجرانا والذي يواجه فياريال غداً: “يجب أن يكون برشلونة دائماً على استعداد لتعزيز فريقه”.

على الرغم من تفاؤل المدرب فإن صحيفة توتو سبورت أفادت أن العرض الذي قدم البارسا كان عبارة عن 15 مليون يورو مقدماً مع دفع الباقي على هيئة حوافز ومكافآت مرتبطة بالأداء بقيمة عالية.

وفي غضون ذلك قال الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو أن الهدف الأول لنادي برشلونة هو ديباي مهاجم أولمبيك ليون الذي عمل مع كومان في منتخب هولندا، ومن جانبه نشر لاوتارو اليوم صورة لنفسه مرتدياً قميص إنتر الجديد الثالث وكتب: “قميص جديد..موسم جديد..عاش الإنتر”.

المصدر: سبورت 360

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى