الأخبارمحليات

محافظ المهرة يوجه باعتماد منحة لطالب ضحية لصوص”الشرعية”

حيروت- متابعات

وجه محافظ محافظة المهرة، المدير التنفيذي لصندوق التنمية البشرية، باعتماد منحة دراسية شاملة دفع الرسوم والإعاشة الشهرية والسكن على نفقة الصندوق، للطالب عبدالله محمد بن ميطان، من أبناء محافظة المهرة.

وأكد المحافظ محمد علي ياسر في توجيهه لاحمد سعيد جمعان باعتماد المنحة في حال عدم تجاوب الجهات المختصة لإعادة اسم الطالب في كشوفات منح التبادل الثقافي إلى جمهورية مصر العربية.

واستنكر ياسر إسقاط اسم الطالب من كشوفات منح التبادل الثقافي إلى جمهورية مصر العربية، واعتبره إجراء تعسفي غير سليم ولا مقبول.

وأشار إلى أنه شخصياً على تواصل مع الجهات الحكومية المختصة ومطالبتهم بإعادة اسم الطالب إلى كشوفات المنح الدراسية، وأن يوضحوا أسباب قيامهم بهذا الإجراء غير القانوني.

ومن جانبه أوضح المدير التنفيذي لصندوق التنمية البشرية بأن المحافظ تواصل معه مباشرة فور سماعه خبر إسقاط اسم الطالب من كشوفات منح التبادل الثقافي إلى جمهورية مصر العربية، مستغربا الإجراء التعسفي الذي أقدمت عليه الجهات المختصة في السفارة اليمنية في القاهرة. وأكد بأن صندوق التنمية البشرية على استعداد للتكفل بالمنحة الدراسية للطالب بن ميطان تنفيذا لتوجيهات محافظ المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى