الأخبارمحليات

تعرف على من اختار “الانتقالي” لغسل جرائم السعودية في الجنوب (صورة)

حيروت- خاص

‏انتقد نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي القيادي في “الحراك الجنوبي” المحسوب على المجلس الانتقالي الجنوبي، احمد الصالح.

وظهر الصالح في لقاء مع السفير السعودي في اليمن محمد ال جابر، مؤكداً بأن الأخيرة استضافة في مكتبة في الرياض وتبادل أطراف الحديث حول اخر التطورات السياسية والميدانية والتنمية والإعمار الذي يدير برنامجه في اليمن.

وقال الصالح في منشور على صفحته في “الفيسبوك” أن السفير أكد ان إتفاق الرياض قيد التنفيذ ولا مخرج سياسي إلا من خلال تنفيذه وان المملكة تقف على مسافة واحدة من الجميع. كما اكد ان برنامج التنمية الذي يديره عباره عن برنامج تنموي وليس مسؤول عن الخدمات الأساسية التي هي مهة ومسؤولية الحكومة اليمنية وان المملكة تدعم وتساند الحكومة في هذا الإتجاه كما أن هناك برنامج لدعم الكهرباء سيتم توقيعه مع الحكومة المرتقبة.

واعتبر النشطاء بأن إطلالة الصالح مع ال جابر، هي للدفاع عن الموقف السعودي الذي أغرق المحافظات الجنوبية بالمشكلات الاقتصادية والخدماتية والاقتصادية، ناهيك عن نكثها بتعهدات صرف رواتب الموظفين بما فيهم الجنود والمتقاعدين المتراكمة منذ أكثر من 8 أشهر.

وأكدوا بأن الصالح لعب دور تجميلي للسياسات السعودية في اليمن والجنوب ككل، في وقت بدأت فيه الأصوات في داخل عدن تدعو للثورة ضد “التحالف” وإعلان الكفاح المسلح لإخراج السعودية من الجنوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى