الأخبارمحليات

أبناء مديرية الوضيع بأبين يخرجون في مظاهرات حاشدة رفضاً للتواجد الإسرائيلي في سقطرى

حيروت – خاص
خرج الآلاف من أبناء مديرية الوضيع بمحافظة أبين , بعد صلاة الجمعة , في مظاهرات حاشدة رفضاً للتواجد الإسرائيلي في جزيرة سقطرى واستنكاراً للتطبيع مع الكيان الصهيوني ونصرة للقضية الفلسطينية .
ورفع المتظاهرون شعارات منددة بالتواجد الإسرائيلي في جزيرة سقطرى مطالبين برحيل الصهاينة ومعهم كل دول الإحتلال عن الجزيرة وعن كل شبر من أرض الوطن   , كما رددوا شعارات رافضة للتطبيع بين الإمارات والبحرين والكيان الصهيوني معتبرين ذلك خيانة للقضية الفلسطينية التي تعد القضية المركزية للأمة العربية والإسلامية وانتهاكاً صارخاً لمبدأ من مبادئ الحق والعدالة .
ووجه المتظاهرون في محافظة أبين رسالة إلى أبناء سقطرى مفادها وجوب مقاومة الإحتلال , مشددين على دعمهم التام لأي حراك في الجزيرة يفضي إلى خروج المحتل , كما طالبوا بهبة شعبية في كل المحافظات اليمنية رفضا واستنكاراً لإنشاء قواعد إسرائيلية في جزيرة سقطرى .
وكان خطباء المساجد  في مديرية الوضيع استنكروا بشدة وجود قواعد صهيونية في جزيرة سقطرى , ونددوا في خطبهم بانتهاك السيادة الوطنية , رافضين – في الوقت ذاته – موجة تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني ووصفوا مايحدث بالخيانة لقضايا الأمة العربية والإسلامية ,, الأمر لذي قاد إلى مظاهرات حاشدة في المديرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى