الرياضة

السنيني مدرباً لنادي وحدة صنعاء

حيروت – متابعات رياضية

يعود المدرب أمين السنيني مجدداً لنادي وحدة صنعاء لتدريب فريقه الأول لكرة القدم خلفاً لزميله محمد النفيعي مدرب المنتخب الوطني للناشئين.

واكد مصدر من داخل النادي توصل  قيادة الوحدة والمدرب السنيني إلى اتفاق نهائي يتولى على ضوئه الأخير مجددا زمام قيادة تدريب الفريق  خلال الفترة القادمة, فيما سيتم الإعلان رسميا عن توقيع العقد خلال الساعات القادمة.

وتحركت الإدارة الوحداوية لخطف المدرب السنيني عقب إعلان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مؤخرا تأجيل نهائيات آسيا للشباب والناشئين الى مطلع العام المقبل 2021 بسبب فيروس كورونا, حيث يتولى السنيني الاشراف على تدريب المنتخب الوطني الشاب.

وتسعى الإدارة الوحدوية إلى الاستفادة من الخبرة التدريبية لدى الكابتن أمين السنيني في تطوير مهارات اللاعبين الفنية والبدنية بما يكفل تقديم مستوى قوي وتحقيق نتائج متقدمة في استحقاقات الفريق القادمة وفي مقدمتها بطولة الملتقى الشتوي والدوري العام في أكتوبر القادم.

وسبق للمدرب السنيني تدريب الفريق الوحداوي في أكثر من مناسبه وقاده لمنصات التتويج مرات عديدة  قبل أن يعين أواخر  أغسطس 2019 مدربا للأحمر الشاب الذي قاده الى الفوز في التصفيات الآسيوية التمهيدية والتأهل للنهائيات التي ستقام في العاصمة الأوزبكية طشقند.

ويأتي تعاقد وحدة صنعاء  مع المدرب ” الأمين ” بعد أيام من تعاقد قطب العاصمة الثاني وغريم الوحدة التقليدي النادي الأهلي مع مساعد مدرب المنتخب الوطني الأول الكابتن احمد علي قاسم.

المصدر: YNP

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى