الرياضة

فريق الشباب الكروي لنادي حسان يبدأ تدريباته بعد قرار أستئناف النشاط الرياضي

حيروت – خاص(خالد عباد)

بدأ نادي حسان فئة الشباب من خوض تدريباته الكروية على أرضية ملعب البلدية الترابي بعاصمة محافظة أبين مديرية زنجبار بقيادة الكابتن “أحمد ماطر”.

حيث باشر الفريق الكروي الشباب تدريباته بعد قرار عودة النشاط الرياضي لأندية محافظة أبين إلى جانب الأستعداد للأستحقاقات القادمة لخلق فريق قادر على المنافسة بمختلف البطولات الكروية ورفد الفريق الأول.

وفي تصريح لمدرب فئة الشباب بنادي حسان الكابتن “أحمد ماطر” شكر خلاله رئيس نادي حسان المهندس “مختار الشدادي” وأعضاء مجلس الإدارة على الاهتمام بهذه الفئة لرفد الفريق الكروي الأول.

ولمتابعتهم المتواصلة ولتلمس احتياجات الفريق أولاً بأول مؤكداً على أن البرنامج التدريبي سينطلق بتمارين مختلفه حتى يستعيد الشباب لياقتهم البدنية وإجراء مباريات ودية خارج وداخل المحافظة.

ويأتي أختيار الكابتن “أحمد ماطر” لتولي تدريب الفريق الكروي الشاب لنادي حسان نظراً لتحقيقه العديد من الإنجازات كمدرب فقد سبق وأن حقق كأس بطولة الناشئين لأندية الدلتا إلى جانب حصده مع الفريق الأول كأس ذكرى الـ 30 من نوفمبر الأخيرة بأبين وحصوله على كأس أول بطولة نظمها مكتب الشباب والرياضة للفرق الشعبية مع فريق النصر في فترة وجيزة ويميزه عن غيره القدرة على بناء فريق قوي ينافس في البطولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى