الأخبارمحليات

الأمير خالد بن سلمان يحتجز وفد الإنتقالي في الرياض

حيروت – خاص / عدنان الجعفري

كشفت مصادر مطلعة في العاصمة السعودية الرياض إن الأمير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع السعودي يحتجز وفد المجلس الإنتقالي في أحد فنادق الرياض .
وقالت المصادر : إن وفد المجلس الإنتقالي عقب إعلانه تعليق المفاوضات طلب مغادرة الرياض الى العاصمة عدن فرفض ذلك الأمير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع السعودي واحتجز الوفد في أحد الفنادق التي يقطنها حتى يتم الموافقة على بنود إتفاق الرياض.
من جهته هاجم اللواء أحمد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية في المجلس الإنتقالي بحوار مع “سبوتنيك” السفير السعودي بقوله : رأينا سفير المملكة العربية السعودية لدى اليمن محمد آل جابر وهو الحامل لملف مفاوضات الرياض يغادر أيضاً في إجازة صيفية، وهو مكلف من قبل القيادة السعودية نتيجة انشغالها بعدة مسائل سياسية في الشرق الأوسط والعالم، لكن هذا الشخص المكلف بالملف يمارس الاستهتار و”الضحك على الذقون”، ولذا نحن لن نقبل بهذه الأشياء.
وأضاف اللواء بن بريك في حواره : بالنسبة للمملكة العربية السعودية التي ندافع عن أرضها وعرضها داخل أراض المعركة، وأنا أعبر بتلك الكلمات عن وقوفي مع الشعب، لا يهمني العقوبات والتعسف الذي يمكن أن يتخذ ضدي، سأظل هنا أنا وقيادتي متمثلة في الرئيس عيدروس وسنعيش حتى ولو على كسرة خبز.
وأشار بن بريك : نحن الآن نحمي المملكة العربية السعودية ومن يمثلها على الأرض من غضب الشعب الجنوبي، لا نريد أن نؤجج ذلك إعلامياً، لكن إذا دعت الضرورة لذلك فسوف ندعو كل شعب الجنوب للخروج في جميع المحافظات والانتفاضة على كل عوامل الضغط الذي تمارسه السعودية على وفدنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى