الأخبارمحليات

شيخ مؤتمري يطالب البركاني مخاطبة الأحمر بإيقاف مايحدث في تعز

حيروت – خاص 
طالب شيخ مؤتمري رفيع ، رئيس مجلس النواب سلطان البركاني بالتدخل ومخاطبة اللواء علي محسن الأحمر نائب الرئيس في ما تسمى الحكومة الشرعية بإيقاف ما يحدث في محافظة تعز من حرب ودمار وانفلات أمني وإعتقالات.
وقال الشيخ عبدالغني الحميدي شيخ مشايخ الحميدة في معبق والصبيحة بمناشدته الموجهة الى رئيس مجلس النواب إننا نطالبكم بحكم مكانتك الشخصية والعملية التدخل المباشر لدى نائب رئيس الجمهورية الجنرال علي محسن الأحمر وأتباعه بإلزامه السريع في إيقاف ما يحصل في تعز من تنفيذ مخططاته بواسطة من يتبعوه وذلك رحمة بضعفاء ابناء تعز وأريافها المستهدفين من الأحداث الدائرة في محافظتهم .
وأردف الشيخ الحميدي بقوله : وفي حالة فشل إقناع الجنرال الأحمر بما طرحناه فإننا نطالب سيادة رئيس مجلس النواب حفظه الله ورعاه طرح مطالبنا لقيادة التحالف العربي وتترك لها مهام التدخل لدى الجنرال الأحمر بإيقاف نزيف الدم بين رفقاء السلاح في تعز الذي يقوده الجنرال ضد ابنائها.

وقال الشيخ الحميدي : إن إنهاء الحرب مرهون بقرار الجنرال علي محسن ومن باب المسؤولية والإنتماء لمدينة تعز يجب إجباره على عدم العبث في تعز ، حتى وإن كلف الأمر بتدخل وتوسيط قطر وتركيا اللتان يدعمان الجنرال علي محسن وربما يكون القرار اليقين والمناسب وسيحقق نجاحاً إيجابياً في إيقاف الحرب وهذا ليس عيبآ ولا خيانة طالما وهي ستوقف نزيف الدم التعزي الذي يراق بشكل يومي بدون سبب وما دون ذلك لاشي يوقف نزيف الدم وأي حلول أخرى تظهر ستكون مجرد ذر الرماد على العيون والخاسر مناطق الحجرية وسكانها الغلابى.
وياتي نداء الشيخ الحميدي من باب المصلحة العامة لكافة المواطنين وقال :نحن في مركب واحد وعلينا أن نعمل جاهدين من أجل إنقاذ مايمكن إنقاذه وعلى كل واحد منا أن يعرف مكانه وموقعه وما يستطيع أن يعمله ولا أحب ان ارى محاولات التسويق لاغتصاب الحجرية – حسب تعبيره .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى