الأخبارمحليات

على إثر تعرضه للتهديد .. محافظ عدن الجديد يستعين بسفراء الدول الكبرى

حيروت – خاص
اجرى احمد لملس، المعين محافظاً لعدن ، الثلاثاء، اتصالاً بالسفير البريطاني بعد يوم على لقاء جمعه بالسفير الأمريكي .
وأعاد لملس تغريدة لسفير بريطانيا على حسابه في تويتر ذكر فيها انه تم مناقشة  سبل تثبيت الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة في عدن
في سياق متصل ,افادت مصادر محلية بأن صامد سناح الضالعي الذي يقود فصائل شلال شايع هدد بدفن لملس في جزيرة العمال وذلك اثر محاولة لملس منع  سناح من البسط على جزيرة العمال التي تعد احد أهم مرافق ميناء عدن.
وكان يتوقع عودة لملس نهاية الاسبوع الماضي لكنه لم يعد بعد رغم مرور اكثر من اسبوع على تأديته اليمين الدستوري كمحافظ لعدن .
مراقبون أكدوا أن لقاء لملس بالسفير الأمريكي واتصاله بالسفير البريطاني يعد مؤشراً لمحاولة لملس إيجاد دعم دولي قوي له , في ظل تمرد فصائل الإنتقالي في المدينة والتي توجت أخيراً بتهديدات صامد سناح المقرب من شلال .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ارجو من الاخ محافظ محافظه عدن حفظه الله تعالي ان يربط قلبه بالله تعالي وان يستعين به حقيقتة ويستعين بالصالحين من ابناء اليمن وان يتوكل علي الله في شأنه كله والله حسيبه وان يبداء بنشر العلم الشرعي القائم علي كتاب الله وسنه نبيه صلى الله عليه وسلم لأنه هو الذي سيرجع الناس الي دينهم الحق والي السمع والطاعه والي التراحم فيما بينهم والي الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
    نسأل الله تعالى ان يسدد خطاه وان يوفقه لكل خير

    صديق قديم درس في ثانويه ابن ماجد في صنعاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى