الأخبارمحليات

في أول أيام عيد الأضحى.. مؤسسة الغد المشرق تنفذ مشروع نحر الأضاحي

حيروت – خاص

بدعم من فاعلي الخير وضمن جهودها المتواصلة في العمل الخيري والإنساني نفذت صباح اليوم “مؤسسة الغد المشرق” توزيع لحوم العيد في مشروع نحر الأضاحي في أول أيام عيد الأضحى على ذوي الأحتياجات الخاصة والأسر الأشد فقراً بمديرية زنجبار محافظة أبين.

وفي حديث لرئيس مؤسسة الغد المشرق أ. “محمد الاغبري” قال أن مؤسسة الغد المشرق تنفذ توزيع اللحوم في أول أيام عيد الأضحى على الأفراد ذوي الأحتياجات الخاصة والأسر الأشد فقراً في مديرية زنجبار بمحافظة أبين .

وأضاف تم نحر 30 رأس من الأضاحي ومن ثم توزيعها على أكثر من 100 أسرة مستفيدة من مروع نحر الأضاحي الذي يتم تنفيذه من فاعلي الخير بتقديمهم هذه الأضاحي إيماناً منهم بأن هناك الكثير من الأسر لاتمتلك قيمة الأضحية في ظل الوضع المعيشي الصعب.

وأردف قائلاً نتمنى من جميع الميسورين وفاعلي الخير وأصحاب الأيادي البيضاء والمنظمات المحلية والدولية تقديم الدعم والعون لتنفيذ التدخلات في الإغاثة والمشاريع الخدمية التي ستسهم في مساعدة المحتاجين والمواطنين في مديرية زنجبار ومحافظة أبين لمواجهة الظروف المعيشية الصعبة التي أثقلت كاهلهم.

مختتماً حديثه بالشكر والتقدير لكل من ساهم وساعد في تقديم هذه الأضاحي وإيصالها إلى المحتاجين من أبناء مديرية زنجبار وضواحيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى