الأخبارمحليات

في بيان له .. التصالح والتسامح يتهم الإنتقالي بالتخلي عن “الحلم الجنوبي “

حيروت – خاص

اتهم ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي المجلس الإنتقالي بالتخلي عن ماأسماه “الحلم الجنوبي ” في استعادة الحرية والكرامة الجنوبية

جاء ذلك في بيان إليكم نصه :

يا جماهير شعبنا في المحافظات الجنوبية المحتلة , في الوقت الذي يذهب ما يسمى (المجلس الانتقالي الجنوبي) إلى التخلي عن (الحلم الجنوبي) في استعادة الحرية والكرامة الجنوبية ويذهب للتحالف مع أمراء حرب وتكفير الجنوب صيف 1994 من أمثال المخلوع الدنبوع والجنرال الفارعلي محسن الأحمر وحزب الإصلاح الوهابي التكفيري في الرياض عاصمة المهلكة السعودية العدو التاريخي لشعبنا اليمني في الجنوب فإن ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي المكون السباق في الثورة والحراك الجنوبي التحرري (27 ابريل 2006 ) يدعو جماهير الجنوب المناضلة إلى مواصلة المشوار حتى التحرير والاستقلال واستعادة الدولة (ج . ي . د . ش ) وعاصمتها عدن الباسلة .. اليوم يتأكد وبما لايدع مجالاً للشك ان المجلس الانتقالي الجنوبي وغيرها من الدكاكين الارتزاقية في عدن وفنادق الرياض وغيرها ما هي إلا أداة من ادوات الاحتلال والعدوان السعودي الإماراتي الامريكي .
يا جماهير شعبنا العظيم .. ان الدم الجنوبي ليس رخيصا حتى يساوم به نفر من المرتزقة العملاء مع المخلوع الدنبوع قاتل ثوار وأحرار وقادة الحراك الجنوبي في يوم الكرامة الجنوبي .. ان الدم الجنوبي يرخص وفقط من أجل التحرير والاستقلال وإنجاز (الحلم الجنوبي) .

ثورة .. ثورة يا جنوب

صادر عن : –

المكتب التنفيذي

ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي

29 يوليو 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى