الرياضة

أمين السنيني يوجه رسائل إرشادية للاعبي منتخب الشباب

حيروت – خاص (عصام علي محمد)

وجّه الكابتن أمين السنيني مدرب منتخبنا الوطني للشباب رسائل فنية وارشادية لجميع لاعبي المنتخب المشارك ضمن المجموعة الرابعة في النهائيات الآسيوية التي ستقام في أكتوبر من العام الجاري في أوزبكستان.
وقد صرح مدرب منتخب الشباب : إن الجهاز الفني للمنتخب كان قد اتفق مع الأخوة في الاتحاد العام لكرة القدم على بدء المعسكر الإعدادي الداخلي للمنتخب خلال الايام المنصرمة من هذا الأسبوع .

وقدّم السنيني بعد ذلك أسفه لجميع أعضاء منتخب الشباب لعدم الإلتزام بالموعد المحدد قائلاً: أن الظروف والاجراءات الادارية والمالية قد حالت دون تحقيق ذلك الموعد .


ورجّح أن يكون موعد بدء المعسكر الإعدادي للمنتخب بعد العيد مباشرة.
وخلال هذه المدة طالب السنيني من اللاعبين التعامل مع الفتره المتبقيه بجدية وحزم كونها تعدّ اولى مراحل رحلة الاعداد للنهائيات الآسيوية للشباب في اوزبكستان خلال الفترة 14- 31 من أكتوبر2020 م.
حاثاً الاعبين على ضرورة الالتزام بمواعيد النوم المبكر في منازلهم.
وأشار السنيني إلى إمكانية التدريبات المنفردة او الجماعية أو التنويع في التدريب وشدد الكابتن أمين على ضرورة التدريب الصباحي ليومين متتاليين يعقبهما يوم راحة خلال الايام التي تسبق دخول الاعبين إلى المعسكر الإعدادي الداخلي بصنعاء.
ونبّه جميع الاعبين للتركيز على عضلات الصدر و الاكتاف و المعدة و الساقين
والاهتمام بإنتظام مواعيد الغذاء.
وأختتم مدرب منتخبنا الوطني للشباب حديثه بالقول: من المهم جداً مع بداية المعسكر أن يكون الجميع في حالة صحية سليمة بدنياً ولياقيّاً تجنباً للإصابات وتوفيراً للجهد والوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى