الأخبارمحليات

مؤسسة الغد المشرق توزع السلل الغذائية للمعاقين والأيتام والصم والبكم بزنجبار

حيروت – خاص

نفذت صباح اليوم بمدرسة 22 مايو بزنجبار مؤسسة الغد المشرق توزيع السلل الغذائية للأيتام وذوي الإعاقة والصم والبكم والأسر الاشد فقراً بمديرية زنجبار التي تقام برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن “أبو بكر حسين سالم” وبدعم من منظمة AFAD ووزارة السياحة التركية TiKA وبإشراف من منسق الهيئة العليا للإغاثة “جمال بلفقيه”.

وخلال التدشين تحدث مدير عام مديرية زنجبار المهندس “سالم عكف” بكلمة شكر فيها منظمة AFAD ووزارة السياحة التركية على مساعدة المحتاجين بتوزيع السلة الغذائية في هذه الظروف الاستثنائية.

وأشار بترحيب السلطة المحلية بالمديرية بالمنظمات الداعمة التي ستخفف من معاناة أبناء زنجبار كونها من أكثر المديريات التي تعرضت للضرر جراء الحروب والصراعات.

فيما صرح أ. “محمد الاغبري” رئيس مؤسسة الغد المشرق أن اليوم تم تقديم سلل غذائية للأيتام والمعاقين والصم والبكم والأسر الأشد فقراً بمديرية زنجبار وهذه السلة مقدمة من منظمة AFAD ووزارة السياحة التركية والتي سارعت بمساعدة المحتاجين.

وثمن الأستجابة السريعة لمنظمة AFAD ووزارة السياحة التركية لتقديم هذه السلة للمحتاجين.

مختتماً حديثه بالشكر والتقدير لمنسق الهيئة العليا للإغاثة “جمال بلفقيه” على تذليله كامل الصعوبات لإيصال الدعم إلى المحتاجين من أبناء زنجبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى