الأخبارمحليات

الرحبي: مؤامرة تحاك لإسقاط المهرة في مربع الفوضى

حيروت- متابعات

حذر قيادي في الحكومة “الشرعية”، من مؤامرة تحاك ضد محافظة المهرة  لإسقاطها في مربع الفوضى والعنف، بعد إعلان المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا عن إقامة فعالية في مركز المحافظة مدينة الغيظة.

وقال مختار الرحبي مستشار وزير الإعلام، في سلسلة تغريدات بتويتر، إن “المجلس الانتقالي بمساعدة من عبدالله عيسى ال عفرار يحاول نقل الفوضى إلى محافظة المهرة من خلال فعاليات أعلنوا عنها”.

وأضاف، أن الغرض من تلك الفعاليات هو إدخال مليشيات من خارج المحافظة بهدف إسقاطها والسيطرة عليها، مضيفاً أن”المهرة ظلت آمنة مستقرة بعيدة عن المليشيات الخارجة عن إطار الدولة، لكن هناك مؤامرة تحاك ضدها لإسقاطها في مربع العنف”.

وقال الرحبي إنه” بعد إسقاط محافظة سقطرى الآمنة المستقرة بيد عصابات الانتقالي اتجهت بوصلة الانتقالي ومن يدعمهم نحو المهرة”. مؤكدا أن أياديهم نشطت لتنفيذ مخطط إسقاطها.

 وأشار إلى أن المهرة التي رفضت تشكيل أي مليشيات مسلحة تابعة لما يسمى الانتقالي رغم المحاولات الحثيثة؛ لن تقبل أن تكون لقمة سائغة بيد مشاريع الدمار والعنف. لافتا إلى أن قبائل المهرة وأحرارها يقفون صفاً واحداً ضد ملشنة المحافظة وتحويلها إلى بؤرة صراع. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى