الأخبارمحليات

بن يحيى يؤكد على أهمية وحدة “قوى التحرير والإستقلال ” في مواجهة الإحتلال

حيروت – خاص

شكر رئيس ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي الأستاذ حسين زيد بن يحيى اهتمام قائد أنصار الله بالقضية الجنوبية .

وقال بن يحيى في تصريح خاص لحيروت : ” خلال لقائنا بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي عصر يوم أمس الثلاثاء ظهر لنا اهتمامه بالقضية الجنوبية وبالأوضاع في المحافظات المحتلة في ظل الانفلات الامني والغلاء وغياب الخدمات وتفشي الأوبئة والامراض “.

ووصف بن يحيى مكون “أنصار الله ” بـ”رفاق النضال والمظلومية” , حيث كان لحسين بدر الدين الحوثي والشيخ عبدالله الرزامي موقفاً مشرفاً ورافضاً لحرب صيف 94 م وتكفير الجنوب .

كما حيا بن يحيى الموقف المبدئي والثابت لقائد الثورة السيد عبدالملك من المظلومية الجنوبية وضرورة إيجاد الحل العادل لها وتأكيده على مسألة دور أحرار وثوار الجنوب في معركة تحرير الجنوب وتعامله مع مكون ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي كفصيل أساسي من فصائل الثورة الجنوبية ..

وأكد بن يحيى على أهمية وحدة قوى التحرير والاستقلال في معركة كل الشعب اليمني وثواره وأحراره ضد العدوان والاحتلال السعودي الإماراتي الامريكي ..

وشدد بن يحيى على ضرورة الجلوس -بعد التحرير والاستقلال – كاحرار ثوار لإيجاد الحل العادل للقضية الجنوبية كمدخل لحل كل الإشكالات الشائكة التي خلفها النظام السابق لعفاش ونظام “هادي ” على حد تعبيره .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى