الأخبارمحليات

المهرة : الإعتصام السلمي يتوعد بالتصعيد واستئناف “الهبة الشعبية “

حيروت – خاص  .
أصدرت لجنة الإعتصام السلمي بياناً  بعد اجتماع موسع عصر اليوم الثلاثاء  لكل قياداتها وكوادرها ومندوبيها ، والشيوخ والشخصيات الاجتماعية من كل مديريات محافظة المهرة .
وعبر البيان عن تفاجئهم  من استدعاء محافظ المهرة إلى الرياض في الوقت الذي كانت فيه المهرة على أمل  الخروج بوثيقة شرف تحفظ للمهرة أمنها وأستقرارها  .
كما استنكر البيان التوجه التصعيدي لأدوات الإحتلال السعودي الإماراتي من خلال دعوة الإنتقالي إلى ما أطلقوا عليه فعالية الزحف إلى الغيضة يوم السبت المقبل لخلق فوضى وخلط الاوراق واستغلال غياب المحافظ بنية مبيتة لتمرير فعالياتهم ومخططاتهم  .
وخرج البيان  بضرورة التمسك بما وصلت إليه اللجنة المكلفة من قبل المحافظ للإجماع على وثيقة شرف لكل أبناء المحافظة.
كما أكد الموقف الثابت في الحفاظ على مؤسسات الدولة الشرعية والدفاع عنها إذا لم تقم المؤسسات الشرعية بذلك.
وشدد “الإعتصام السلمي ” على رفضه لأي فعاليات أو مهرجانات في هذا الظرف الاستثنائي وأضاف : “في حالة إصرار الإحتلال السعودي الإماراتي بالتصعيد المستمر ، واقامة فعاليته يوم السبت المقبل فإننا سنستأنف جميع أنشطتنا المختلفة وفعالياتنا الجماهيرية وفي مقدمتها استئناف الاعتصام المفتوح ، ولكن هذه المرة أمام بوابة المطار، وأماكن أخرى ، ونحمل الإحتلال السعودي الإماراتي المسؤولية الكاملة عن أي نتائج أو احتكاكات تنتج عن ذلك”.
وأكد البيان أن ابناء المهرة سيقفون بكل قوة تجاه من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المهرة , وستستأنف “الهبة الشعبية ” في كل مديريات المهرة  للدفاع والذود عن المحافظة من أي أخطار إذا ما أستمر الإحتلال وادواته في التصعيد.
ودعا البيان جميع أبناء المحافظات الأخرى للمشاركة والوقوف مع أبناء المهرة في مواجهة الإحتلال السعودي الإماراتي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى