الرياضة

خطة الاتحاد اليمني لإعداد المنتخب الوطني لتصفيات كأسي العالم وآسيا

حيروت – متابعات رياضية

يعتزم الاتحاد اليمني لكرة القدم خلال الأيام المقبلة البدء بتنفيذ برنامج تدريبي لإعداد المنتخب الوطني الأول قبل خوضه مبارياته الثلاث المتبقية في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم 2022 و آسيا 2023.

وبحسب مصدر في الاتحاد فان البرنامج التدريبي يتضمن إقامة معسكر داخلي تحتضنه مدينة المكلا محافظة حضرموت يشتمل على جرعات تدريبية مكثفة بهدف تعزيز اللياقة البدنية لدى لاعبي المنتخب ورفع وتطوير مهاراتهم قدراتهم الفنية والبدنية والنفسية.

وكشف المصدر ان اتحاد الكرة اليمني ينوي مخاطبة نظيريه في الكويت وكوريا الشمالية من اجل اقامه مباريات وديه مع منتخبي البلدين أواخر سبتمبر ومطلع أكتوبر القادمين وذلك ضمن برنامج الاعداد الذي يشرف عليه المدرب الوطني سامي نعاش.

ووفقا للموعد الجديد الذي اقره الاتحاد الآسيوي الخاص باستئناف المباريات المؤجلة من التصفيات المزدوجة سيكون الأحمر الكبير على موعد مع ثلاث مواجهات حاسمة حيث سيلعب مع السعودية واوزبكستان في 8 و 13 أكتوبر القادم, بينما يواجه فلسطين يوم 17 نوفمبر.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الرابع قبل الأخير للمجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط جمعها من تعادلين وفوز وحيد على نظيره الفلسطيني بهدف وخسارتين ثقيلتين امام أوزبكستان بخماسية و سنغافورة بهدفين لهدف.

ويتذيل المنتخب الفلسطيني المجموعة برصيد 4 نقاط, بفارق 5 نقاط عن المتصدر منتخب أوزبكستان,  فيما تحتل السعودية المركز الثاني ب 8 نقاط تليها سنغافورة في المركز الثالث ب 7 نقاط.

المصدر: YNP

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى