الأخبارمحليات

الإعتصام السلمي يؤكد دعمه للشيخ محمد بن عبدالله “آل عفرار”

حيروت – خاص

بارك الإعتصام السلمي لأبناء المهرة في بيان له ,اليوم السبت , إختيار الشيخ محمد بن عبدالله آل عفرار رئيساً لمجلس أسرة آل عفرار .

وجاء في نص البيان :

تهنى لجنة اعتصام أبناء المهرة السلمي ، أسمى آيات التهنئة والتبريكات للشيخ محمد بن عبدالله آل عفرار والذي تم اختياره رئيسا لمجلس أسرة آل عفرار.
كما تؤيد لجنة الاعتصام السلمي ما جاء في البيان الصادر عن أسرة آل عفرار وتحملها مسؤوليتها التاريخية في هذه الظروف الاستثنائية العصيبة التي تمر بها محافظتي المهرة وسقطرى.
إن الشعور بالمسؤولية وتوحيد الصف والإجماع القبلي لكل أبناء المهرة وسقطرى والتي تقع على عاتق هذه الأسرة العريقة والتي تعد المرجعية التاريخية في محافظتي المهرة وسقطرى، تقع اليوم على عاتق الشيخ محمد بن عبدالله آل عفرار.
كما نؤكد إن كافة أبناء المهرة وسقطرى سيكونون عونا لأسرة آل عفرار ولخياراتهم التي أعلنوا عنها , لما فيه مصلحة أبناء المهرة وسقطرى، والعمل على توحيد الصفوف لحفظ الأمن والاستقرار وتجنيب أي محاولات لخلق الفتن والصراعات داخل المهرة وسقطرى .
وتأمل اللجنة المنظمة للاعتصام أن يكون هذا الاختيار عونا ورديفا للحركة الوطنية ومساهما في العمل الوطني من أجل حريه وكرامه الوطن والانسان في المهرة وكل ربوع الوطن
وتجدد لجنة اعتصام المهرة رفضها لمحاولة إيجاد الفتن والصراعات وجر المحافظة إلى آتون فوضى عبر المليشيات التي يتم استقدامها من خارج المحافظة لتكرار سيناريو الأحداث والانقلاب في سقطرى بدعم من جهات ودول خارجية.
صادر عن اللجنة المنظمة
لاعتصام أبناء المهرة السلمي
السبت الموافق 11 يوليو2020م
مدينة الغيضة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى