مقالات

عينات فشل الإنتقالي !!

بقلم / محسن صلاح قائد

فشل المجلس الإنتقالي الجنوبي في قيادة محافظة عدن بان يقدم نموذجآ وطنيآ واحدآ وساهم بتجاهل أصوات الوطنيين في إتخاذ خطوات حقيقية بإعادة تصحيح أعوجاجه بالتمثيل وظلت هيئاته مشوهه ولا تعكس الهوية الوطنية في الجنوب .
إن أعمال المجلس الإنتقالي في محافظة أبين وتجاوزها في أصرار عجيب يخفي فشله في رؤيته الوطنية وكل مايحصل الان من أحداث في الشيخ سالم كان يمكن تلافيها من خلال قيام المجلس الإنتقالي بمعالجة بنيانه ولكنه أستقوى بالخارج وها نحن اليوم ندفع ثمن حماقته .

مايزال المجلس الإنتقالي يكرر نفس الأخطاء في محافظة لحج عبر قيادته برئاسة رمزي الشعيبي والذي يمارس عملية الإنتقام من محافظ المحافظة المناضل أحمد عبدالله تركي لانه كان معين مامورآ للمسيمير وأعترض عليه أبناء المسيمير وقام المحافظ بتغييره رغبته للمواطنين ونكاية بالمحافظ تركي تم تعيينه في رئاسة المجلس الإنتقالي وكأن محافظة لحج لايوجد فيها قادة وليست جديرة في قيادة دفتها.

رمزي الشعيبي من شعيب الضالع ونترك لكم التقدير في ميزان الحرب ماقدمت منطقته وهذه الأيام سخر رمزي الشعيبي كل جهده في تشويهه دور المحافظ التركي ابن الصبيحة و رجل الحراك منذ ٢٠٠٧م وقائد تحرير عدن والعند وباب المندب ويكاد من أنجح المحافظين بما قدمه في لحج رغم حجم الإمكانيات والمرحلة الزمنية. وكان ان يناط في رمزي الشعيبي بحسب إعلان الإدارة الذاتية أن يقدم جهد في دعم الخدمات لكنه تحول إلى معرقل لجهود المحافظة ليمارس رغبته بالانتقام ـ إنها ياسادة عينات من فشل الانتقالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى