الأخبارمحليات

عبدالسلام : أمن دول العدوان مقابل أمن شعبنا

حيروت – متابعات
قال رئيس وفد صنعاء في المفاوضات السياسية محمد عبد السلام، إن عملية “توازن الردع الرابعة” رسالة للتحالف بأن خياراته لن تواجه بالاستسلام والتراجع، مؤكدا أن صنعاء جاهزة لكل التحديات.
وأشار عبد السلام في لقاء على قناة “المسيرة” إلى أن المعادلة اليوم هي “أمن دول العدوان مقابل أمن شعبنا المظلوم، والقيادة تعمل على رفع الظلم عن شعبنا بكل الطرق”، مضيفا أنه طالما استمر التحالف في حربه وحصاره فإن “كل وسائل المواجهة مطروحة من القيادة”.
وأكد رئيس وفد صنعاء أن “الشعب اليمني وصل إلى أماكن متقدمة في تصنيع الصواريخ والطائرات المسيرة وفي تطور ملحوظ في فترة أول العدوان”، وأن “عملية توازن الردع الرابعة تهدف لتحقيق الاستقرار للشعب اليمني وإنهاء الحصار عنه”.
واعتبر أن عملية “توازن الردع الرابعة اليوم تنسجم مع تضحيات الشعب اليمني، ونحن في معركة دفاعية ولا يمكننا السكوت عن العدوان”، مضيفا أن التحالف في حالة انهيار والشعب اليمني متماسك رغم الحصار.
وحول الإدانات الدولية لهجوم صنعاء في العمق السعودي قال عبد السلام إنها لم تعد ذات أثر وهي في إطار المجاملات السياسية وجزء منها ممول ولا تأثير لها في الواقع، وأنه يجب على الأنظمة الدولية أن تذهب لدفع النظام السعودي لوقف حربه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى