الرياضة

تعرف على نتائج قرعة كأس آسيا بمشاركة منتخبي اليمن

حيروت – متابعات رياضية

وضعت قرعة بطولة كأس آسيا للشباب تحت 19 عاما لكرة القدم 2020 التي ستقام  في أوزبكستان، المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة الى جانب منتخبات قطر وطاجيكستان وماليزيا.

وأسفرت القرعة التي جرى سحبها اليوم بمقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور عبر تقنية الاتصال المرئي عن 4 مجموعات ضمت الأولى منتخبات اوزبكستان وإيران وكمبوديا واندونيسيا.

وضمت المجموعة الثانية منتخبات العراق والبحرين وكوريا الجنوبية واليابان,  فيما  جاءت  منتخبات السعودية حامل اللقب  أستراليا وفيتنام وساوس في المجموعة الثالثة .

الى ذلك أوقعت قرعة بطولة الناشئين تحت 16 سنة الأحمر الصغير في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات طاجيكستان وعمان والامارات, بينما ضمت الاولى البحرين و كوريا الشمالية وإيران وقطر.

وحلت منتخبات كوريا الجنوبية واستراليا والهند وباكستان في المجموعة الثالثة فيما ضمت المجموعة الرابعة منتخبات اليابان حامل اللقب والصين واندونيسيا والسعودية.

ويشارك في النهائيات الاسيوية 16 منتخباً لكل فئة ، تم توزيعها على أربع مجموعات، وبحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

ويتأهل أصحاب المراكز من الاول وحتى الرابع من الشباب والناشئين  لتمثيل قارة آسيا في نهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً 2021 في إندونيسيا و كأس العالم تحت 17 عاما في بيرو.

وتقام نهائيات بطولة آسيا للشباب  خلال الفترة من 14 ولغاية 31 أكتوبر القادم في طشقند  بينما تستضيف البحرين نهائيات الناشئين في الفترة من 15 نوفمبر وحتى  12 ديسمبر القادمين.

المصدر: YNP

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى